+ 86-577 6273 6728
الابتعاد عن مصدر الخطر مع تدابير لوتو             
أنت هنا: منزل، بيت » أخبار » أخبار المنتج » قفل السلامة - سلامة القفل

قفل السلامة - سلامة القفل

تصفح الكمية:95     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-01      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
قفل السلامة - سلامة القفل

منذ تطوير الصناعة ، جلبت مكاسب غنية لا حصر لها للبشرية. ومع ذلك ، في عملية الإنتاج ، فهي ليست سلسة للغاية. إذا لم تكن حذراً ، فستتحدث الحوادث في أي وقت. يصعب تجنب بعض الحوادث ، بينما يمكن تجنب البعض الآخر. يحل Loto Safety Lock مشكلة السلامة الناتجة عن التشغيل الخاطئ لمصدر الطاقة. أ قفل السلامة هو نوع من قفل السلامة ، والذي ينقسم عادة إلى قفل السلامة، قفل المحول الكهربائي ، قفل التوصيل الكهربائي ، قفل قاطع الدائرة ، قفل الصمام ، وقفل كابل الصلب ، إلخ. عمومًا ، أ قفل القفل يستخدم مع أقفال أمان أخرى ، والتي يمكن استخدامها بمفردها ، في حين لا يمكن لأقفال السلامة الأخرى. عادة ما تنقسم أقفال السلامة إلى قفل القفل، أقفال المفتاح الكهربائي ، أقفال المكونات الكهربائية ، أقفال قاطع الدائرة ، أقفال الصمام ، وأقفال الكابلات ، إلخ. عادة ، قفل السلامة يتم استخدامها مع أقفال السلامة الأخرى ، والتي يمكن استخدامها بمفردها ، في حين أن أقفال السلامة الأخرى لا يمكن.

هنا قائمة المحتوى:

  • وظيفة أ قفل السلامة.

  • الحقل المعمول به قفل السلامة

  • قفل السلامة المواد والنوع

وظيفة أ قفل السلامة.

  • اولا قفل السلامة لعزل مصادر الطاقة الخطرة هو أحد أقفال أمان Loto ، والتي يمكن استخدامها بمفردها أو بالاشتراك مع أنواع أخرى من أقفال السلامة ، وبالتالي تحقيق تأثير عزل مصادر الطاقة ومنع العمال الآخرين من سوء التشغيل. لا يمكن استخدام أقفال السلامة الأخرى بمفردها ، لذلك يمكن أن نرى ذلك قفل القفل تستخدم على نطاق واسع. ثانياً ، وظيفة التحذير سلامة padlock ليس لديه وظيفة مكافحة السرقة ، ولكن لديها وظيفة التحذير. عندما يعلق شخص ما قفل السلامة، يحذرون للآخرين من أن المعدات هنا قد تكون خطرة ، ومن المحظور العمل أو النهج. ثالثًا ، وظيفة الإدارة هي قفل آمن ، والذي يحتوي أيضًا على وظيفة الإدارة. يمكن تجهيز القفل بمفاتيح متعددة. نظرًا لوظائفها وسلطاتها المختلفة ، يمكن أن تشكل نظامًا رئيسيًا لإدارة القفل الآمن. يدير قفل السلامة أكثر علميا لمنع الحوادث.

الحقل المعمول به قفل السلامة

  • يمكن للمفاتيح الكهربائية ، ومفاتيح الصمامات ، وصيانة المعدات ، غير مسموح بها لمكونات التشغيل ، وما إلى ذلك ، استخدام أقفال الأمان لضمان الأمان ، والتكيف مع المزيد من المشاهد ، قمنا بتطوير مجموعة واسعة من المواد والوظيفية قفل السلامة.

قفل السلامة المواد والنوع

  • يمكن للمواد المختلفة أن تتكيف بشكل فعال مع البيئة المحلية في ذلك الوقت ، وبالتالي وجود عزل جيد ، ومقاوم للغبار ، ومضادات المغناطيسية ، ومقاومة للانفجار ، ومقاومة عالية في درجة الحرارة ، ومقاومة درجات الحرارة المنخفضة ، ومقاومة الحمض والقلوية ، ومقاومة التأثير ، ومقاومة الأشعة فوق البنفسجية. هناك عوارض قفل فولاذية مطلية بالكروم ، وعوارض قفل الفولاذ المقاوم للصدأ ، وعوارض القفل المعزولة ، وعوارض قفل الألومنيوم المقاومة للحريق ، وعوارض قفل النحاس ، وعوارض قفل النايلون ، إلخ. قفل السلامة، قفل سلامة الحزمة من الألومنيوم الزهرة ، وقفل سلامة شعاع النحاس ، وقفل أمان ميلاليوكا المعدني ، وقفل أمان شعاع الفولاذ المقاوم للصدأ ، وقفل أمان قفل طويل القفل ، وقفل أمان عزل الغبار.

يتم استقبال منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة بشكل جيد من قبل الجميع. موقعنا الرسمي هو https://www.chinalockout.com/. إذا كنت مهتما في قفل قفل السلامة أو تريد الشراء قفل قفل السلامة، يمكنك التواصل معنا على الموقع. سنكون سعداء بالإجابة على أسئلتك وشرفنا لخدمتك.


منتجات

قفل كهربائي

روابط سريعة

معلومات عنا

الإخبارية

形状 10.
+ 86-138 6871 0086
形状 8.
+ 86-577 6273 6728
© 2021 Yueqing منتجات السلامة للسلامة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقعوبعد التكنولوجياReadong..