+ 86-577 6273 6728
الابتعاد عن مصدر الخطر مع تدابير لوتو             
أنت هنا: منزل، بيت » أخبار » أخبار قفل السلامة » كيفية الحفاظ على قفل قاطع الدائرة؟

كيفية الحفاظ على قفل قاطع الدائرة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-07-01      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
كيفية الحفاظ على قفل قاطع الدائرة؟

من بين جميع أصناف قفل الأمن ، قفل قاطع الدائرة هو النوع الأكثر شيوعا من القفل ، قفل قاطع الدائرة الأسلوب متنوع ، والتصميم الجديد متنوع وجميل. لا يحتوي Breaker Lock على وظيفة حماية الأمان فحسب ، بل يمكن أيضًا لعب دور زخرفي. ومع ذلك ، لا يعرف الكثير من الناس كيفية الحفاظ على قفل قاطع الدائرةS ، ولكن ، طالما انتباه الصيانة التالي ، قفل قاطع الدائرةS يمكن أن تضمن استمرار الاستخدام الطبيعي.

هنا قائمة المحتوى:

  • مقاوم المطر

  • تنظيف

  • تشحيم

  • الحماية من البرد

  • صيانة دورية

مقاوم المطر

  • ملكنا قفل قاطع الدائرة يستخدم في الهواء الطلق ، نعلم جميعًا أن "الناس لديهم فرح وغضب ، القمر لديه غائم ومشمس " ، من الصعب منعه هو أن يكون في الهواء الطلق قفل قاطع الدائرة سيواجه بالتأكيد طقس المطر. على الرغم من أننا لا نستطيع إيقاف مثل هذه العلامات ، يجب أن نعرف أن قفل قاطع الدائرة لا يمكن تحمل التعرض المطول للأمطار ، لأن المطر يحتوي على كمية معينة من حمض النيتريك أو النترات ، وسوف يكون لها تأثير تآكل على المدى الطويل. لذلك ، بشكل عام ، من الأفضل عدم مغادرة قفل قاطع الدائرة مكشوف في أيام ممطرة.

تنظيف

  • نستخدم غالبًا قفل القفل، لذلك يجب أن نولي المزيد من الاهتمام للتنظيف المعتاد. أقول إن التنظيف لا يمسح فقط خارج قفل القفل، الجزء الأكثر أهمية في تنظيفنا هو أسطوانة القفل ، يجب علينا التأكد من أن أسطوانة القفل لن تدخل أي شيء ، وإلا ، سيكون من الصعب فتح القفل ، الذي لا يلعب قفلنا فقط بل سيعطينا أ الكثير من المتاعب.

تشحيم

  • كل شيء يخضع للبلى مع مرور الوقت ، وستتأثر أقفالنا أيضًا بالوقت. بعد وقت طويل ، ستحدث طبقة الأكسيد في أسطوانة القفل الكهربائي. لذلك ، يجب أن نتأخر في مثل هذا الموقف ، ومن الضروري جدًا حقن زيوت التشحيم بشكل دوري وأيضًا حقن أسطوانة القفل بمسحوق الجرافيت أو قلم رصاص ، إلخ.

الحماية من البرد

  • إلى عن على اضغط على زر القفل الصيانة ، و اضغط على زر القفل يجب أن تكون الصيانة مختلفة في أماكن مختلفة. لكن بعض طرق الصيانة متسقة. على سبيل المثال ، في مناطق جبال الألب في الصين ، يكون الفرق في درجة الحرارة بين الداخلية والخارجية كبيرة نسبيًا ، بحيث يكون الفرق في درجة الحرارة سهلاً للغاية في التسبب في اضغط على زر القفل رطوبة الاسطوانة. سوف يصدأ العمل الإضافي لفتح القفل ، حتى نتمكن من تطبيق الكمية المناسبة من زيت مضاد للتجميد على اضغط على زر القفل اسطوانة.

صيانة دورية

  • قفل الكسارة بعد استخدام فترة ، حتى لو لم يكن هناك فصل أو مشاكل سيئة ، ولكن أيضًا كل 6 أشهر للحفاظ على قفل الكسارة بانتظام. تجدر الإشارة إلى أن عملية الصيانة لا يمكن أن تضيف الزيت ، يصعب دخول الزيت في فصل الربيع.

شاركت شركة YueQing Elecpopular Safety Products ، Ltd في تطوير وإنتاج قفلات قاطع الدائرة لسنوات عديدة ، وشركتنا معروفة في الصناعة بجودتها الممتازة.


منتجات

قفل كهربائي

روابط سريعة

معلومات عنا

الإخبارية

形状 10.
+ 86-138 6871 0086
形状 8.
+ 86-577 6273 6728
© 2021 Yueqing منتجات السلامة للسلامة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقعوبعد التكنولوجياReadong..