+ 86-577 6273 6728
الابتعاد عن مصدر الخطر مع تدابير لوتو             
أنت هنا: منزل، بيت » أخبار » أخبار المنتج » كيفية الحكم على جودة قفل صمام؟

كيفية الحكم على جودة قفل صمام؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-30      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
كيفية الحكم على جودة قفل صمام؟

الصمام تأمينهو ملحق لحالة أو حالة خشبية، والتي يمكن أن تجعل حالة تغطية الحالة أكثر إحكاما في جسم القضية، ويمكن أيضا أن تكون مؤمنة مع قفل، مما يجعل من السهل فتح. فكيف الحكم على جودة قفل الصمام هو جيد أم سيء؟ التالي هي بعض الطرق.


فيما يلي قائمة المحتوى:

l السطح

l الحافة والداخل

سمك المادة ل

ل إكسسوارات الجمعية

ل جودة جوهرها


سطح - المظهر الخارجي

ابدأ بالمعالجة السطحية ل Count Valve Lockout. الصمام الكرة تأمينمصنوع من لوحة جيدة له سطح أملس للغاية، وهو أمر سهل للغاية مع الكهربائي. يتم احتلال قفل صمام الكرة مصنوع من لوحات سيئة، حتى لو كان ذلك بالكهرباء لعدة طبقات لأن الطلاء الكهربائي لن يملأ العيوب السطحية للمنتج. سيكون البعض فقاعات صغيرة أو اصفرار ومشاكل أخرى. هذه هي أداء المنتجات المعيبة.

حافة وداخلها

ابدأ من الحافة وداخل قفل صمام البوابة. جيدبوابة صمام lockout.يتم إنتاجها مع الأزيز بحيث لن يتم خدش المنتج أو القبيح. بغض النظر عن مدى جودة القالب لفترة طويلة، فإن المنتج سيؤدي إلى إنتاج الأزيز، لذلك يجب معالجته. يتم إنتاج تأمين صمام البوابة الفقراء دون معالجة سطحي وتجميعها مباشرة في الشكل حتى يمكن حفظ جزء من التكلفة، وسيتم خدشه أو يصعب فتحه عند استخدامه. وهذا ما يسمى قطع الزوايا.

سمك المواد

ابدأ بالسمك المادي ل Lockout Valve. غالبا ما يرى الناس أن المنتجات الجيدة لها مواد سميكة واستخدامها لفترة طويلة، في حين أن المنتجات الفقراء رقيقة ورخيصة، وتنهار بعد وقت طويل. وينطبق الشيء نفسه بالنسبة ل Scrive Lockout، وهو منتج جيد يحتوي على مواد سميكة، وإجهاد قوي، وأوقات استخدام أكثر، وعمر طويل. الفقراء مواد المنتجات أضعف عندما تكون أرق، لذلك سيتم تشويههم وسهولة التالفة، لديهم أوقات استخدام أقل، والحصول على عمر قصير.

جمعية الملحقات

ابدأ بتقنية التجميع من أجزاء مختلفة من Lockout Valve. إن قفل الصمامات الجيدة والسيئة، وهي فترة حياة طويلة وقصيرة، وتكنولوجيا التجميع، والاكسسوارات الجمعية لديها الكثير للقيام به. عندما يتم تجميع منتج جيد، فإن تفاصيل كل نشاط مرنة للغاية. يتم إجراء جميع المسامير والينابيع وفقا لمعايير حجم المنتج. يتم تجميع المنتجات الفقراء إما بإحكام أو فضفاضة للغاية، والفجوة كبيرة جدا لتأثير صعودا وهبوطا، والمسامير والينابيع غير قياسية أيضا، مما يقلل من جودة وحياة المنتج.

الجودة الجوهرية

ابدأ بجودة Lockout الكامنة. لا يتطلب تأمين صمام جيد التعبئة والتغليف الخارجي الفاخرة، والتغليف الدائم هي طريقة شائعة تستخدمها العديد من الشركات المصنعة لخداع المستهلكين. فقط منتج جيد يمكن أن يقف اختبار الوقت.

Yueqing منتجات السلامة للسلامة المحدودة هي شركة متخصصة في تأمين صمام التصنيع. هي فريق بحث احترافي وخدمة ما بعد البيع المثالية هي الأسباب التي تجعلنا مشهورون.


منتجات

قفل كهربائي

روابط سريعة

معلومات عنا

الإخبارية

形状 10.
+ 86-138 6871 0086
形状 8.
+ 86-577 6273 6728
© 2021 Yueqing منتجات السلامة للسلامة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقعوبعد التكنولوجياReadong..