+ 86-577 6273 6728
الابتعاد عن مصدر الخطر مع تدابير لوتو             
أنت هنا: منزل، بيت » أخبار » أخبار المنتج » ما هي أنواع ومبادئ العمل في الإغلاق الكهربائي؟

ما هي أنواع ومبادئ العمل في الإغلاق الكهربائي؟

تصفح الكمية:22     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-01-13      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
ما هي أنواع ومبادئ العمل في الإغلاق الكهربائي؟

القفل الكهربائي يمكن استخدامها لقفل صمامات صمام الإغلاق الكبيرة والمتوسطة الحجم أو المتشابكة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا تطبيقه على خزائن توزيع الطاقة عالية الجهد وخزائن توزيع الطاقة. إذن ، ما هي تصنيفات الإغلاق الكهربائي؟ كيف يعمل؟ فيما يلي بعض المقدمات.


هنا قائمة المحتوى:

  • أنواع الإغلاق الكهربائي

  • مبدأ العمل في القفل الكهربائي


أنواع الأقفال الكهربائية


الإغلاق الكهربائي يتم تقسيمها عمومًا إلى أربعة أنواع: الإغلاق الكهربائي المصغر ، وأغلفة كهربائية كبيرة ، وأغلفة كهربائية عالمية ، وأغلفة كهربائية صغيرة.

قفل كهربائي مصغر


القفل الكهربائي المصغر مصنوع من راتنج عالي القوة لسهولة القفل.


قفل كهربائي كبير


يتكون قفل زر الضغط الكبير من راتنج عالي القوة ومقاوم للأثر. إن سران الفولاذ المقاوم للصدأ يجعل القفل أقوى ومناسب للاستخدام على المزيد من قواطع الدوائر.


القفل الكهربائي العالمي


النوع الجديد من قفل زر الضغط مصنوع من الصلب والزنك وسبائك الألومنيوم ومواد نايلون عالية القوة ، وهي متينة ودائمة. تم تصميم الكتلة المنزلق لتكون في مكانها في وقت واحد وسهلة الاستخدام. يمكن استخدامه مع قفل أو قفل كابل فولاذي. وهو يمثل جيلًا جديدًا من قفلات زر الضغط.


قفل كهربائي صغير


يتكون قفل المكونات الصغيرة من راتنج عالي القوة. تتكون أسنان تصميم فم القرش الفريدة من الفولاذ المقاوم للصدأ ومجهزة بمسامير تثبيت لتوفير لدغة أقوى من مقبض قاطع الدائرة. إنه يتطابق مع حاجز قابل للتعديل ومقاييس على جانبي القفل. يتم توفير طول السكتة الدماغية المتمثلة في مقابض قاطع الدائرة المختلفة للتحكم بفعالية في تخفيف المقبض لجعله أكثر أمانًا.


مبدأ العمل في القفل الكهربائي


قاطع الدائرة يتضمن عمومًا غلافًا ، مكونًا في الغلاف ، ومقبض بنهاية بارزة من سطح الغلاف. يمكن للمشغل تحريك المقبض لأعلى ولأسفل لتحقيق فتح وإغلاق قاطع الدائرة. أثناء إصلاح المعدات أو الصيانة ، يجب إبقاء قاطع الدائرة في حالة معينة. لمنع التشغيل الخاطئ ، يتبنى الفن السابق قفلًا لمشاركة مقبض قاطع الدائرة لمنع نقل المقبض.


يتضمن قفل قاطع الدائرة الموجود عمومًا قاعدة ، وغطاء يتوقف على القاعدة من خلال عمود دوار ، وتشاك أول وتشكل ثانٍ مثبت على القاعدة لتثبيط المقبض.


تحتوي القاعدة والغطاء على ثقوب قفل وقفل الثقوب في المواضع المقابلة. بعد أن تشوش القطع الأولى والثانية مقبض قاطع الدائرة ، يتم تسليم الغطاء للف القاعدة والقرنين. يتداخل ثقب القفل وثقب القفل ، ويستخدم القفل لتمرير ثقب المفتاح وفتحة المفاتيح حتى لا يمكن قلب الغطاء. نظرًا لأن الغطاء يلتف القاعدة واثنين من الخنازير ، والسطح السفلي للقاعدة قريب من سطح قاطع الدائرة ، لا يمكن قلب مقبض قاطع الدائرة ، مما يمكن أن يتجنب خطأ البشرية. يمكن للمدير فقط فتح غطاء القفل الكهربائي الذي يمر عبر ثقب المفاتيح وفتحة المفاتيح لتسليمه. المشكلة الرئيسية في الفن السابق هي أن دوران المسمار ضبط الضبط يستخدم لقيادة تشاك الثانية بسرعة أبطأ ، ويحتاج المسمار الضداعي إلى تدوير عدة مرات لجعل تشاك الثاني بالقرب من تشاك الأول لمشطب المقبض من قاطع الدائرة. لذلك ، يستغرق الأمر مزيدًا من الوقت لتثبيت القفل الكهربائي.


بعد قراءة المقدمة التفصيلية للمقالة أعلاه ، يجب أن يكون لديك فهم لأنواع الإغلاق الكهربائية الأربعة ومبدأ العمل في الإغلاق الكهربائي. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، يمكنك الاتصال بـ YueQing Elecpopular Safety Products Co. ، Ltd


منتجات

قفل كهربائي

روابط سريعة

معلومات عنا

الإخبارية

形状 10.
+ 86-138 6871 0086
形状 8.
+ 86-577 6273 6728
© 2021 Yueqing منتجات السلامة للسلامة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقعوبعد التكنولوجياReadong..