+ 86-577 6273 6728
الابتعاد عن مصدر الخطر مع تدابير لوتو             
أنت هنا: منزل، بيت » أخبار » أخبار المنتج » ما هي أهمية القفل

ما هي أهمية القفل

تصفح الكمية:12     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-01-16      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
ما هي أهمية القفل

استخدام وضع قفل في عملية الإنتاج ليست شائعة جدًا. وذلك لأن حوادث السلامة أثناء الصيانة تُنسب عادة إلى الأفراد. بالإضافة إلى ذلك ، فإن بناء نظام السلامة للمؤسسات والمصانع ليس مثاليًا ، ومعرفة الوصية القفل ليست كافية. تهدف القفل إلى حماية الموظفين الذين يستخدمون المعدات وصيانتها عن طريق عزل وقفل المفاتيح الكهربائية وصمامات خطوط الأنابيب ، لتحقيق الغرض من تجنب الحوادث وخلق بيئة عمل آمنة. الآن ، اسمحوا لي أن أقدم بالتفصيل أهمية القفل.



هنا قائمة المحتوى:

  • أهمية السلامة الصناعية

  • دور التحذيرات

  • المواقف التي يلزم وجود قفل الوهمية



أهمية السلامة الصناعية


في السنوات الأخيرة ، مع التطوير السريع للصناعة ، تم استخدام المعدات والمرافق على نطاق أوسع في عملية إنتاج المؤسسات. وضع قفل لا يحسن إلى حد كبير إنتاجية العمل ويقلل من تكاليف تصنيع المنتجات ، ولكن يمكن أيضًا استبدال الأشخاص في أداء بعض الوظائف الأكثر خطورة في الأماكن أو المناطق ذات البيئات القاسية ، وتحسين بيئة عمل الأشخاص ، وتقليل مخاطر الأشخاص في عملية العمل.



دور التحذيرات


وضع قفل هو استخدام علامات القفل لحذر الآخرين ، لتحذير العمال من أنه لا يمكن تشغيل إمدادات الطاقة المعزولة أو المعدات بشكل عرضي. يمكن أن يضمن حل قفل السلامة سلامة الإنتاج. تشمل الفوائد التي يمكن أن يجلبها قفل القفل إلى المؤسسة ما يلي: تقليل النفقات الطبية ورواتب الموظفين ؛ تجنب الغرامات الحد من الإجراءات القانونية ؛ تقليل تآكل المعدات وانخفاض الإنتاجية ؛ تجنب ارتفاع تكاليف التأمين.



المواقف التي يلزم وجود قفل الوهمية


لمنع الجهاز من البدء فجأة ، يجب استخدام وضع القفل لتمييزه وقفله. لمنع الإفراج المفاجئ للطاقة المتبقية ، من الأفضل وضع علامة على قفل السلامة وقفلها. عندما يكون من الضروري إزالة الأجهزة الواقية أو غيرها من مرافق السلامة ، يجب استخدام علامات قفل قفل العلامات لتمييز وقفل. عندما يتم تشويش جزء من الجسم من الجهاز ، يجب وضع علامة على منطقة العمل وقفلها. يجب على موظفي الصيانة الكهربائية استخدام قفل أمان قاطع الدائرة عند إجراء صيانة الدائرة. عند تنظيف أو تشحيم الآلات مع أجزاء متحركة ، يجب على موظفي صيانة الماكينة استخدام أقفال السلامة مثل أزرار تبديل الماكينة. في كثير من الحالات ، طالما أن عزل الخطر مطلوب ، يلزم وضع وضع القفل للعلامة والقفل.



وفقًا للإحصاءات ، فإن حوالي 10 ٪ من الحوادث الصناعية ناتجة عن السيطرة غير السليمة على مصادر الطاقة الخطرة. توضح بيانات الولايات المتحدة الأمريكية OSHA أن هناك ما يقرب من 250،000 حادث تتعلق بهذا كل عام ، منها 50،000 تسبب في إصابات وأكثر من 100 قاتلة. أظهرت الدراسات أن حل قفل السلامة يمكن أن يقلل من معدل الإصابات بنسبة 25-50 ٪. لذلك ، لا يجب تنفيذ عزل الطاقة الخطير فقط وتنفيذ الوهجة القفل ، ولكن يجب أيضًا توحيده.



شركة Yueqing Elecpopular Safety Products ، Ltd هي الشركة المصنعة المحترفة التي تدافع عن فكرة الابتعاد عن المصادر الخطرة مع تدابير السلامة وتخصص في الأوقاف السلامة ، وقفل القفل ، وقفل الصمام ، وقفل كهربائي ، ومجموعة القفل ، والمحطة. يمكننا أيضًا تصميم وتقديم اقتراح للعملاء وفقًا لاحتياجاتهم.



منتجات

قفل كهربائي

روابط سريعة

معلومات عنا

الإخبارية

形状 10.
+ 86-138 6871 0086
形状 8.
+ 86-577 6273 6728
© 2021 Yueqing منتجات السلامة للسلامة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقعوبعد التكنولوجياReadong..