+ 86-577 6273 6728
الابتعاد عن مصدر الخطر مع تدابير لوتو             
أنت هنا: منزل، بيت » أخبار » أخبار المنتج » ما هي خصائص قفل الصمام؟

ما هي خصائص قفل الصمام؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-13      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

التطبيق الخاص ب قفل الصمامs واسعة للغاية والطلب في السوق كبير جدا. كما نعلم جميعا ، أ قفل الصمام هو نوع من قفل السلامة. علاوة على ذلك ، ماذا نعرف عن خصائص قفل الصمامس؟ فيما يلي بعض المقدمات.


هنا قائمة المحتوى:

  • السمات الهيكلية

  • النظام الإداري


السمات الهيكلية


اسطوانة القفل

الجسم الرئيسي من قفل صمام الكرة قفل التجميع هو قلب القفل ، وجميع الأجزاء موجودة به ، وسيتم حظرها بسعر الجملة.


قفل شعاع

تعتبر شعاع القفل آلية قفل أصلية مهمة ، والتي يمكن أن تعمل تحت ضغط عمل ثابت معين.


اسطوانة القفل

هناك نوعان من المخالب المتغيرة في الجزء العلوي من رأس قفل قلب بوابة صمام القفل. تتعاون المخالب المتغيرة ولسان القفل لتغيير الموقف تحت عمل القوة. يجعل لسان القفل من pawl التحول حركة تراجع لتغيير دوران القفل قلب في لسان القفل. لتطوير التأثير العملي لمكافحة القفل بشكل أفضل ، يتم إنتاج الأخدود الرئيسي لأسطوانة القفل ومعالجته في شكل S أو شكل خاص.


الترباس

لسان القفل هو نوع من أنسجة رتق التي تتعاون بشكل وثيق مع شعاع القفل ، والذي يتطلب كل من التوسع والانكماش المرن وقوة ضغط معينة. الجزء العلوي من لسان القفل وأخدود اللسان من شعاع القفل يتعاون. عند الضغط على شعاع القفل لأسفل ، يتم استخدام المنحدر لإنشاء ضغط العمل لحزمة القفل ، ويتم استخدام عرض الخطة السفلية لسان القفل لمنع حزمة القفل من القفز لأعلى. يتعاون أخدود الاتصال في الطرف السفلي من لسان القفل مع قلب القفل لتحقيق وظيفة فتح القفل. بالإضافة إلى ذلك ، عندما يتم ضغط لسان القفل وتراجعه بواسطة شعاع القفل ، لا يمكن تدوير قلب القفل.


النظام الإداري


بسبب وظيفة إدارة بوابة صمام القفل، يمكن تجهيز قفل واحد بمفاتيح متعددة. تنقسم هذه المفاتيح إلى أنواع متعددة بسبب وظائفها وأذوناتها المختلفة. عادة ، تشكل هذه المفاتيح نظام إدارة رئيسي لـ بوابة صمام القفل.


لا يمكن فتح سلسلة المفاتيح

كل قفل الصمام لديه مفتاح فريد ، ولا يمكن فتح القفل والقفل بشكل متبادل.

سلسلة مفتاح تونغكات

كل ال قفل الصمامرمل قفل الصماميمكن فتح S في المجموعة المخصصة لبعضها البعض ، ويمكن لأي شخص أو عدة مفاتيح فتح جميع القوانين في المجموعة. يمكن تحديد مجموعات متعددة ، ولا يمكن فتح المجموعات لبعضها البعض.


سلسلة مفاتيح رئيسية مفتوحة مختلفة

كل قفل الصمام في المجموعة المعينة تتحكم في مفتاح فريد. ال قفل الصمام و ال قفل الصمام لا يمكن فتحه بشكل متبادل ، ولكن هناك مفتاح رئيسي لفتح كل قفل الصمامS في المجموعة. يمكن تخصيص مجموعات متعددة ، ولا يمكن فتح المفاتيح الرئيسية بين المجموعات بشكل متبادل ، ولكن يمكنك تعيين مفتاح مدير المستوى الأعلى لفتح جميع القوانين في المجموعة.


نفس سلسلة مفاتيح الرئيسية المفتوحة

بعد مجموعات متعددة في مجموعة مع نفس السلسلة الرئيسية ، إذا كنت بحاجة إلى تعيين مشرف على المستوى الأعلى لفتح جميع المجموعات ، فيمكنك إضافة نفس المفتاح.


شركة Yueqing Elecpopular Safety Products ، Ltd شارك في قفل الصمام البحث لسنوات عديدة. إذا كان لديك أي احتياجات في هذا الصدد ، فيمكنك الاتصال بنا.


منتجات

قفل كهربائي

روابط سريعة

معلومات عنا

الإخبارية

形状 10.
+ 86-138 6871 0086
形状 8.
+ 86-577 6273 6728
© 2021 Yueqing منتجات السلامة للسلامة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقعوبعد التكنولوجياReadong..