+ 86-577 6273 6728
الابتعاد عن مصدر الخطر مع تدابير لوتو             
أنت هنا: منزل، بيت » أخبار » أخبار المنتج » ما هي خصائص واستخدامات قفل الصمام؟

ما هي خصائص واستخدامات قفل الصمام؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-10      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

المزايا عالية الجودة والمهنية لخصائص وميزات قفل الباب أكثر بروزًا. جوهر مكافحة السرقة من قفل الصمام يتكون من البوليستر PA ، طبق الفولاذ المقاوم للصدأ مع الأسنان ، ولوحة الفولاذ المقاوم للصدأ ، مما يجعل قفل الصمام أكثر ثباتًا وأكثر موثوقية. قفل الصمام يمكن أن تقفل بشكل فعال أحجام مختلفة من التحكم عن بُعد صمام الإغلاق ، وقفل الرافعات الكبيرة والصغيرة بشكل فعال ، والتحكم عن بُعد على شكل حرف T ، وغيرها من المعدات الميكانيكية الثابتة. مع تعديل جيد وأداء السلامة ، يمكن أن يضمن تشغيل عامل الأمان للمعدات الميكانيكية في صمام الإغلاق. لديها بعض المقاومة للتأثير ومقاومة التآكل. في بعض الأماكن الخطرة ذات الخصائص القوية لمكافحة التآكل ، قفل الصمام أيضا كل شيء يعمل بشكل صحيح. ال قفل الصمام له مقاومة تأثير معينة وتطبيق واسع ويمكن استخدامه في أماكن أخرى. فيما يلي مقدمة لخصائص واستخدامات ومواقع التطبيق لـ قفل الصمامس.


هنا قائمة المحتوى:

  • سمات

  • المواقع المعمول بها

  • يستخدم


سمات


ال قفل الصمام سهل التثبيت والاستخدام. وهي مصنوعة من مواد الصلب الصناعي والنايلون للمتانة. يتيح تصميم أسنان القرش المتقدمة أن يكون صمام الكرة أكثر تشددًا وأكثر أمانًا. ال قفل الصمام قوي بما يكفي لقفل أحجام صمامات الكرة شائعة الاستخدام في الزوايا اليمنى. تصميم الذراع الثابت المرن يحسن بدقة قفل الصمام أداء السلامة. قفل الصمام يتمتع بمقاومة جيدة لدرجات الحرارة العالية والتآكل والذوبان ، ويمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من المؤسسات التي تؤثر على البيئة الاجتماعية القاسية. إنه يحتوي على تكلفة إنتاج وتصنيع منخفضة ، وعملية تشغيل سريعة ، وسهلة التثبيت وتفكيكها ، سريعة ، مواتية ، عامل أمان مرتفع ، وهو قوي. وعادة ما ينطبق على العديد من حقول تصنيع إنتاج التصنيع.


المواقع المعمول بها


ال بوابة صمام القفل يمكن استخدامه في مفتاح الطاقة الرئيسي للطاقة ، يحتوي المفتاح على مفتاح عزل المفتاح الكهربائي ، مفتاح المفاتيح ، وما إلى ذلك. يمكن استخدامه أيضًا لمفتاح طاقة الصمام الهوائي ، يحتوي المفتاح على محركات السيارات وأوعية الضغط العالي ، إلخ. بوابة قفل الصمام يمكن أيضًا استخدامه للصمامات ، ويحتوي المفتاح على خط أنابيب ، وخزان تخزين ، وصمام الإغلاق ، وصمام البوابة ، وما إلى ذلك. يمكن أيضًا استخدامه في المناطق التي يجب أن يتم فيها ملاحظة السلامة ، مثل المواد الكيميائية المسببة للتآكل ، وخزانات التخزين ، وطبول البنزين ، إلخ . مجالات أخرى يجب أن يتم تنفيذ سلطة الإدارة يمكنها الاستخدام بالمثل بوابة الخامسالقفل الخورS ، مثل طرق إدارة خزانة أدوات الأمان ، وطرق إدارة خزانات الغاز الطبيعي ، وإدارة التخزين ، ووكالات المشي ، إلخ.


يستخدم


ال قفل صمام الكرة ينطبق على نظام خطوط أنابيب البترول في الصين والكيميائية والصناعة استخدام صمام البوابة لحماية أمن المعلومات. ال الكرة فالقفل كما أنه مناسب لحفظ المياه ، والطاقة الكهربائية ، والبلدية ، وغيرها من أنظمة خطوط الأنابيب الحكومية لحماية صمام البوابة. كما أنه مناسب للمستحضرات الصيدلانية والورق والصلب والمشروبات وأنظمة خطوط الأنابيب الكبيرة الأخرى المستخدمة في صمامات البوابة لحماية الأمان. ينطبق نموذج الأداة المساعدة هذا على صناعة البناء والمناطق التجارية وأنظمة خطوط الأنابيب الأخرى المستخدمة في صمام البوابة لحماية السلامة. ال الكرة الخامسالقفل الخور ينطبق على جميع أنظمة خطوط الأنابيب الأخرى المجهزة بصمامات البوابة لحماية السلامة.


شركة Yueqing Elecpopular Safety Products ، Ltdقفل الصمام المنتجات لها ميزات رائعة وتستخدم على نطاق واسع ويمكن تطبيقها على مجموعة متنوعة من المواقع.


منتجات

قفل كهربائي

روابط سريعة

معلومات عنا

الإخبارية

形状 10.
+ 86-138 6871 0086
形状 8.
+ 86-577 6273 6728
© 2021 Yueqing منتجات السلامة للسلامة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقعوبعد التكنولوجياReadong..