+ 86-577 6273 6728
الابتعاد عن مصدر الخطر مع تدابير لوتو             
أنت هنا: منزل، بيت » أخبار » أخبار المنتج » ما هي خصائص واستخدامات Lockout الصمام؟

ما هي خصائص واستخدامات Lockout الصمام؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-12      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
ما هي خصائص واستخدامات Lockout الصمام؟

الجودة العالية والمزايا المهنية لخصائص وميزات قفل الباب أكثر بروزا. النواة المضادة لسرقةصمام تأمينيتكون من البوليستر سنويا، لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ مع الأسنان، واللوحة الفولاذ المقاوم للصدأ، مما يجعل صمام قفل صمام شديد وأكثر موثوقية. يمكن أن تأمين صمام القفل بشكل فعال أحجام مختلف أحجام التحكم عن بعد الصمام إيقاف التشغيل، وقفل العتلات الكبيرة والصغيرة بشكل فعال، والتحكم عن بعد على شكل حرف T، والمعدات الميكانيكية الأخرى الثابتة. مع أداء التكيف والسلامة الجيد، يمكن أن يضمن تشغيل عامل السلامة في المعدات الميكانيكية في صمام الإغلاق. لديها بعض مقاومة التأثير ومقاومة التآكل. في بعض الأماكن الخطرة مع خصائص قوية لمكافحة التآكل، فإن تأمين الصمام يعمل أيضا كل شيء بشكل صحيح. يحتوي Salve Lockout على مقاومة تأثير معينة وتطبيق واسع ويمكن استخدامه في أماكن أخرى. فيما يلي مقدمة في الخصائص والاستخدامات ومواقع تطبيق Lockouts.


فيما يلي قائمة المحتوى:

ملامح

L مواقع قابلة للتطبيق

ل الاستخدام


سمات

Lockout صمام سهل التثبيت والاستخدام. وهي مصنوعة من مادة الصلب الصناعية والنايلون لمزيد من المتانة. يسمح تصميم لقط أسماك القرش المتقدمة بصمام الكرة لتكون مغلقا وأكثر أمانا. Lockout صمام قوي بما فيه الكفاية لقفل الأحجام الشائعة الاستخدام من صمامات الكرة في الزوايا الصحيحة. تصميم الذراع الثابت المرن يحسن بدقة أكثر أداء سلامة الصمام. يحتوي Lockout Valve على مقاومة جيدة لدرجة الحرارة العالية والتآكل والذوبان، ويمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من الشركات التي تؤثر على البيئة الاجتماعية القاسية. لديها انخفاض تكلفة الإنتاج والتصنيع، عملية التشغيل السريع، سهلة التركيب والتفكيك، بسرعة، عامل السلامة العالي، وهو قوي. وعادة ما ينطبق على العديد من حقول تصنيع إنتاج الإنتاج.

المواقع المطبقة

البوابة صمام lockout.يمكن استخدامه في مفتاح الطاقة الرئيسي، يحتوي المفتاح على تبديل عزل التبديل الكهربائي، مفتاح التبديل، إلخ. يمكن أيضا استخدامه أيضا لمفتاح الطاقة الصمام هوائي، يحتوي المفتاح على محركات السيارات وأوعية الضغط العالي، إلخ. يمكن أيضا استخدامه للصمامات، يحتوي المفتاح على خط أنابيب وخزان تخزين، وصمام إيقاف التشغيل، صمام البوابة، وما إلى ذلك، كما يمكن استخدامه في المناطق التي يجب أن تكون فيها السلامة، مثل المواد الكيميائية المتآكلة، خزانات التخزين، براميل البنزين، إلخ . مجالات أخرى يجب أن تنفذ فيها هيئة الإدارة، كما يمكن استخدام تأمين صمام البوابة، مثل أساليب إدارة مجلس الوزراء أداة السلامة، طرق إدارة خزان الغاز الطبيعي، إدارة التخزين، وكالات المشي، إلخ.

يستخدم

الصمام الكرة تأمينينطبق على نظام أنظمة أنظمة أنابيب البترول والصناعة في الصين يمكن استخدام صمام البوابة لحماية أمن المعلومات. يعد تأمين صمام الكرة مناسبا للحفاظ على المياه والطاقة الكهربائية والبلدية وغيرها من أنظمة خط الأنابيب الحكومية لحماية أمن صمام البوابة. كما أنها مناسبة للأدوية والورق والصلب والمشروبات وأنظمة خط أنابيب كبيرة أخرى تستخدم لصمامات البوابة لحماية الأمن. ينطبق نموذج الأداة المساعدة هذه على صناعة البناء والمناطق التجارية، وأنظمة خطوط الأنابيب الأخرى المستخدمة في صمام البوابة لحماية السلامة. ينطبق تأمين صمام الكرة على جميع أنظمة خطوط الأنابيب الأخرى المجهزة بصمامات البوابة لحماية السلامة.

منتجات Yueqing منتجات السلامة الإلكترونية، منتجات تأمين صمام LTD لها ميزات رائعة وتستخدم على نطاق واسع ويمكن تطبيقها على مجموعة متنوعة من المواقع.


منتجات

قفل كهربائي

روابط سريعة

معلومات عنا

الإخبارية

形状 10.
+ 86-138 6871 0086
形状 8.
+ 86-577 6273 6728
© 2021 Yueqing منتجات السلامة للسلامة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقعوبعد التكنولوجياReadong..