+ 86-577 6273 6728
الابتعاد عن مصدر الخطر مع تدابير لوتو             
أنت هنا: منزل، بيت » أخبار » أخبار المنتج » ما هي طريقة فتح قفل الصمام؟

ما هي طريقة فتح قفل الصمام؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-01-20      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
ما هي طريقة فتح قفل الصمام؟

تقوم العديد من النباتات اليوم بتثبيت السخانات ، وسيتم تثبيت السخانات أيضًا في حالة تسخين صمام البوابة ، وبعض منشآت قفل الصمام ، وإذا كان هناك خطأ شائع ، فيجب فتحه وكيفية العمل؟ ما هي المشكلات الشائعة في تثبيت قفلات الصمام؟ اليوم سأعطي اللاعبين القيام بهذه الجوانب من التفاصيل.


هنا قائمة المحتوى:

  • طريقة مفتوحة

  • تركيب المشكلات الشائعة


طريقة مفتوحة


قفل الصمام ليس مفتوحًا في الإرادة ، يجب أن يكون مزودًا بالمفتاح ذي الصلة ، وسيتم تخزين المفتاح عمومًا من قبل الموظفين الفنيين في شركة التدفئة. إذا كان عليك أن يتم خدمتها ، فيمكنك الاتصال بالموظفين عن طريق الهاتف وسيظهرون لك المفتاح ذي الصلة.


هناك نقطة حمراء على مفتاح مطابقة صمام البوابة على الجانب العلوي من الأصغر ، قبل فتح قفل الباب يجب أن يتم ضغطها بخفة ، مما يدفع الجانب العلوي من غطاء القفل إلى الظهور ، في حالة مفتوحة ، في وقت لاحق مع سحب غطاء القفل لأعلى ، ثم استخدم الزناد لتحويل قضيب السحب ، سوف يرى الجانب العلوي من سيبدو إبرة متر تتغير. على سبيل المثال ، ستظهر البيانات الموجودة على الجانب العلوي من الصفر إلى واحد. Zero يشير إلى أن One Off ، يشير المرء إلى أن المفتوحة.


إذا لم يكن هناك مفتاح لفتح قفل صمام الكرة ، فيجب أن يكون لديك بعض المهارات ، على سبيل المثال ، يمكن أن يعتمد بعض الأشخاص على المغناطيس ، فهناك أيضًا استنشاق ، يمكنك التمييز بين الجزء وعدد النقاط المغناطيسية في الداخل. للحصول على علامة جيدة ، ثم استمع لاحقًا إلى الصوت ومفتوح مع المغناطيس. وبهذه الطريقة لا يمكن لأي شخص أن يعمل ، يكون عامل الصعوبة أكبر قليلاً ، ويجب أن يكون لديك خبرة في العمل ذات الصلة إذا كان عليك فتح قفل الصمام ، فمن الأفضل الاتصال بالقوى العاملة التجارية للتدفئة ، لا يتعين على الخاص فتحها بشكل عرضي.


تركيب المشكلات الشائعة


قبل التثبيت ، يجب عليك التحقق من اتصال صمام البوابة ببعض النفايات ، أو الجانب العلوي من انسداد المشكلة ، ليتم معالجته بشكل صحيح. للتحقق من موقع كل اتصال ، الترباس القدم ، الجوز لا يتناسب ، وتشديده. قبل التثبيت ، يجب عليك التحقق من أن نموذج الصمام والمواصفات متوافقة لضمان أن يتماشى مع صمام البوابة. في حالة تثبيت قفل صمام البوابة ، يوجد برنامج تشغيل صمام وبعض المساحة الداخلية مسبقًا. يجب أن يكون تثبيت الحالة من خلال الأحكام ، ولا يمكن إخراج قفل الصمامات حسب الرغبة ، وله رصاصة أصفر متصل بالداخل ، بالإضافة إلى القفل ولوحة الدائرة النفطية ، إلى عدم وجود الموظفين الفنيين الجافين الجاف لا يمكن أن يكون يتم إخراجها من القطاع الخاص ، وسوف يعرض تطبيق قفل الصمام للخطر.


شركة Yueqing Elecpopular Safety Products ، Ltd يوصي بقراءة المعلومات أعلاه بعناية قبل استخدام قفل الصمام.


منتجات

قفل كهربائي

روابط سريعة

معلومات عنا

الإخبارية

形状 10.
+ 86-138 6871 0086
形状 8.
+ 86-577 6273 6728
© 2021 Yueqing منتجات السلامة للسلامة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقعوبعد التكنولوجياReadong..