+ 86-577 6273 6728
الابتعاد عن مصدر الخطر مع تدابير لوتو             
أنت هنا: منزل، بيت » أخبار » أخبار المنتج » ما هي مزايا الوشم القفل؟

ما هي مزايا الوشم القفل؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-04      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

وضع قفل هي طريقة وأداة شائعة تستخدم في العديد من البلدان لمنع الموظفين من سوء التشغيل أثناء الصيانة الميكانيكية والكهربائية. وضع القفل يمنع الإصابة الشخصية عن طريق عزل وقفل بعض مصادر الطاقة الخطرة. ال قفل المورد أقفال وعزل طاقة الإغلاق من خلال إجراءات معينة لضمان عدم إصابة الموظفين المعنيين في مواقع الطاقة الخطرة. علامات القفل يصفون العلامات لعرض التحذيرات أثناء استخدام وضع القفل الأجهزة لضمان أن الموظفين المعنيين الذين يعملون في مواقع الطاقة الخطرة يدركون المخاطر. لذلك ، دعونا نقدم بالتفصيل ما هي مزايا قفل القفل؟


هنا قائمة المحتوى:

  • تقليل مخاطر السلامة

  • تأثير التحذير

  • العملية الفعلية مريحة وسريعة

  • مع مفتاح


تقليل مخاطر السلامة


أثبتت العديد من الحوادث أن الأفراد يفتقرون إلى الوعي بالسلامة والتجاهل سلامة القفل غالبًا ما يسبب حوادث السلامة الرئيسية. على سبيل المثال ، يقدم قسم الإنتاج في الشركة طلبًا لإصلاح معدات الرفع. في ذلك الوقت ، نصت قسم إدارة السلامة على أنه يجب قطع إمدادات الطاقة قبل الصيانة ، لكن موظفي الصيانة كانا منخفضين وعيًا بالسلامة ونسيان حملهما علامات القفل أثناء الصيانة. كتب أحد الموظفين مباشرة ملاحظة تحظر الإغلاق ولصقها على مفتاح الطاقة للمعدات المراد إصلاحها ، وبدأت في الإصلاح ، لكن الملاحظة سقطت. عندما أراد موظفو المحطة استخدام الجهاز ، لم يتوقعوا أنه لا يزال هناك شخص ما في الداخل ويقومون بتشغيل الجهاز مباشرة ، مما تسبب في حادث. هذا يدل على أن استخدام أجهزة القفل ضروري جدا.


تأثير التحذير


استخدام وضع قفل هو تحذير الأشخاص من أنهم يجب أن يتعاملوا مع الأجزاء الحية من الجهاز أو حظر تشغيل الجهاز. يتم استخدام وضع القفل أيضًا للإشارة إلى المكان الذي يمكن للموظفين العمل به وتذكير مسائل السلامة الأخرى التي يجب الانتباه إليها عند العمل. استخدام يمكن أن يقلل القفل إلى حد كبير من الخسائر والحوادث لبعض الموظفين.


العملية الفعلية مريحة وسريعة


العملية الفعلية ل وضع قفل مريح وسريع ، المبتدئين لا يحتاجون إلى عمليات فعلية معقدة نسبيًا ، ومن السهل البدء. ومع ذلك ، يحتاج Lockout Tagout أيضًا إلى ترتيب التدريب للموظفين ذوي الصلة ، بما في ذلك التدريب قبل Job ، لضمان تمييز الموظفين على المشكلات الأمنية المخفية في المعدات ، ولضمان أن الموظفين على دراية ببرنامج قفل القفل الصحيح. يحتاج الموظفون إلى تنفيذ وتتبع المعدات التي لا تفي بالمعايير وتحسين التدابير.


مع مفتاح


الموظفون المعتمدون مجهزون بأقفالهم الخاصة قفل aggouts. هناك أقفال وعلامات خاصة وأماكن تخزين لسجلات التشغيل داخل الشركة.

ال قفل aggouts يتم تجهيزها فقط بمفتاح ، ويجب الاحتفاظ بالمفتاح من قبل الموظفين المعتمدين الذين يستخدمون القفل. يجب أن يستخدم قفل كل موظف علامة للإشارة إلى أن مصدر الطاقة مغلق وأن الموظف مخول للعمل على الجهاز أو المعدات أو العملية أو الدائرة.

الكل في الكل ، قفل aggouts تستخدم بشكل رئيسي تحذير السلامة ، والتي يمكن أن تقلل من مشاكل السلامة في عملية الإنتاج.


شركة Yueqing Elecpopular Safety Products ، Ltd لديه العديد من المنتجات مع السلامة كموضوع. يمكنك التفكير في استخدام منتجات السلامة التي تنتجها شركتها.


منتجات

قفل كهربائي

روابط سريعة

معلومات عنا

الإخبارية

形状 10.
+ 86-138 6871 0086
形状 8.
+ 86-577 6273 6728
© 2021 Yueqing منتجات السلامة للسلامة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقعوبعد التكنولوجياReadong..