+ 86-577 6273 6728
الابتعاد عن مصدر الخطر مع تدابير لوتو             
أنت هنا: منزل، بيت » أخبار » أخبار المنتج » مفهوم وأنواع قفل الأمان

مفهوم وأنواع قفل الأمان

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-25      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
مفهوم وأنواع قفل الأمان

وفقا للمسح، فإن 89.11٪ من الأسر في الصين قلقة من سلامة الأقفال في منازلهم. السبب في أن الأشخاص الذين يدفعون اهتماما وثيقا لسلامة الأقفال هو أساسا يرتبط ارتباطا وثيقا بسلامة حياتنا. إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح، فقد لا يسببون خسائر الملكية فحسب، بل إنها تهدد أيضا سلامتنا أيضا. يمكن أن يخفف ظهور قفل الأمان هذه المشكلة إلى حد ما. ما هي أقفال قفل الأمان وأنواع ما هي هناك؟ سوف يأخذك لمعرفة شيء ماقفل السلامةس.


فيما يلي قائمة المحتوى:

ما هو قفل أمان؟

ل نوع قفل السلامة


ما هو قفل الأمان؟

كنوع من القفل، هناك بعض الاختلافات بين أقفال القفل والأقفال الأخرى. يستخدم هذا النوع من القفل بشكل أساسي لمنع حوادث السلامة، والتي يمكن أن تضمن إغلاق طاقة المعدات بالكامل والحفاظ على المعدات في حالة آمنة. مفهوم هذا القفل يأتي من قفل العلامة في أمريكا. عندما ينظف المنشئون أو الحفاظ على المعدات أو إصلاحها أو إصلاحهم، فإنهم بحاجة إلى قطع مصادر الطاقة المتعلقة بالمعدات، لضمان عدم بدء تشغيل المعدات بشكل طبيعي. يجب تعليق أقفال الأمان على هذه الأنواع من المعدات لضمان سلامة موظفي البناء. عند تعليق أقفال Lockout على معدات مكافحة الحرائق هذه، يمكن أن تمنع الإصابة الشخصية أو حتى الموت الناجم عن فتح المعدات الإهمال. بدأت لوائح الصين في أقفال النايلون في عام 1956، بعد عدة سنوات من تلك الموجودة في أوروبا وأمريكا. ومع ذلك، مع تطور الأوقات، فإن وعي الناس بالأمن أصبح أقوى وأقوى، وقد تم دفع مفهوم الإدراج والقفل أكثر وأكثر اهتماما.

نوع قفل السلامة

قفل الهندسة: هذا هو نوع من القفل المنتجة خصيصا لمختلف السلامة الهندسية. عادة، يتم تصنيف الحزمة مع \"خطر \" و \"المالك \". هذا النوع من القفل لديه أنماط وألوان مختلفة، معظمها مصنوعة من المعدن. لديها خصائص المضادة للأشعة فوق البنفسجية، المضادة للتآكل، والعزل، وهي أيضا قفل دائم. قفل melaleuca الصلب: مصنوع من الصلب. يتم تمييز الرموز الرئيسية في الجزء السفلي من جسم القفل والمفاتيح. تم تجهيز كل قفل بمفاتيح 2، والرموز الرئيسية فريدة من نوعها. يحتوي هذا النوع من قفل الأمان على حزم قوي لأنه يعزز بنية الفولاذ ألف طبقة ولديه قدرة قوية على مقاومة الضربات. قفل الألومنيوم: باستخدام الألومنيوم كمواد رئيسية لجسم القفل، فقد مرر اختبار درجة الحرارة من -57 ℃ إلى + 177 ℃، ولديه مقاومة قوية للتآكل والمقاومة الكيميائية.

ما سبق هو مقدمة ذات صلة بأقلام الأمان التي جمعت لك. آمل أن يكون لديك فهم معين لمعرفة أقفال الأمان بعد قراءة المحتويات المذكورة أعلاه. إذا كنت مهتما بإزالة الأمان أو ترغب في شراء قفل أمان. موقعنا الرسمي الخاص بنا هو https://www.chinalockout.com/. يمكنك التواصل معنا على الموقع الإلكتروني. ونحن نتطلع إلى خدمة لكم. بالإضافة إلى ذلك، توفر الشركةقفل المعادنوقفل كهربائي.


منتجات

قفل كهربائي

روابط سريعة

معلومات عنا

الإخبارية

形状 10.
+ 86-138 6871 0086
形状 8.
+ 86-577 6273 6728
© 2021 Yueqing منتجات السلامة للسلامة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقعوبعد التكنولوجياReadong..