+ 86-577 6273 6728
الابتعاد عن مصدر الخطر مع تدابير لوتو             
أنت هنا: منزل، بيت » أخبار » أخبار المنتج » ميزات قفل السلامة

ميزات قفل السلامة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-25      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
ميزات قفل السلامة

كان هذا القفل موجودا منذ العصور القديمة، والحزام هو واحد من العائلات القديمة والحيوية للأقفال. يمكن القول أن الأقفال الأخرى مشتقة من أقفال الأمان. ومع ذلك، في مواجهة قفل، قفل قديم ومغلقة. ما هي أنواع وخصائص قفل أمان؟ دعونا نلقي نظرة عليها معا.

أهميةقفل السلامةهو توفير ضمان السلامة أن أكثر من علامة واحدة يمكن أن توفر. عند استخدامها بشكل صحيح في ظل إجراء القفل والشروع المخطط لها، يمكن أن يساعد قفل الأمان في ضمان عدم فتح العمال عن غير قصد لجهاز يستخدم الآخرون. أول مبدأ اختيار قفل للقفل والشرق هو التأكد من أن القفل لديه مظهر مختلف من الأقفال المستخدمة في صناديق الأدوات والبوابات وما إلى ذلك في المصانع الأخرى. يتم تحقيق هذا الشرط بشكل عام باستخدام الألوان الزاهية. يتم تصنيف أقفال الأمان القفل والعلامة الشائعة \"خطر \"، وأسماء العمال، والصور، أو كلاهما مدرج أيضا.


فيما يلي قائمة المحتوى:

ل المتانة

ل القتال القدرة


متانة

يمكن أن يمنع تصميم القفل الآمن للغاية اللصوص من إزالة الأقفال بالحفر أو القطع أو التحطيم. على الرغم من أنه يحتوي على عامل أمان كبير، إلا أن أقفال قفل الأمان غير مصممة خصيصا لمقاومة الضربات المادية. على الرغم من أن الحزم ومتانة أقفال تأمين الأمان مهمة، إلا أن الاعتبار الهام في نظام قفل الأمان يجب أن يكون أن النظام الرئيسي المستخدم يمكن أن يوفر عددا كبيرا من المفاتيح للاختيار من دون ارتباك رئيسي. الارتباك الرئيسي يعني أن مفتاح شخص آخر يمكن أن يفتح قفلك بطريق الخطأ.

قتال القدرة

اختبارها بواسطة ASTM F883. لقاف السلامة، كلما ارتفع المستوى، كلما كان ذلك أفضل. المستوى 6 مرتفع. يجب أن يكون لقفل الأمان النموذجي أداء المستوى 4 أو أعلى في الاختبار المذهل.

هذه هي معرفة نماذج قفل وميزات مشتركة من السلسلة الصغيرة المذكورة أعلاه، على أمل إحضار بعض المساعدة للجميع. لا يمكن لقفل قفل أمان قفل الأبواب فحسب، بل أيضا قفل أشياء مثل خزائن وصناديق خشبية. في السوق، أصبح تصميم قفل الأمان أكثر وأكثر عصرية، والتي لا يمكن أن تساعدك فقط في قفل الأشياء ولكن أيضا استخدامها كزخرفة زخرفية. يوي تشينغ قفل السلامة الصناعية Yibo (قفل صناعي) يشير عادة إلى قفل الأمان المستخدمة مع قفل لوتو السلامة، وعلي العملاء اختيار نماذج مختلفة وفقا لبيئات الاستخدام المختلفة. يحتوي القفل الصناعي على هيئة قفل ABS البلاستيكية غير الموصلة ونواة قفل فريد من نوعها. يمكن أن تتكيف شعاع قفل الصلب مع صلابة السطح وعلاج الطلاء مع البيئة القاسية.

موقعنا الرسمي الخاص بنا هو https://www.chinalockout.com/. إذا كنت مهتما بأقلام الأمان أو كنت مهتما بمعرفة قفل الأمان. يمكنك الذهاب إلى موقعنا الرسمي لمعرفة المزيد عن شركتنا، ويمكنك التواصل معنا على الموقع الإلكتروني. نحن على استعداد لخدمتك. لدينا منتجات فعالة من حيث التكلفة محبوب للغاية من قبل الجميع. ونحن نتطلع إلى العمل معكم. بالإضافة إلى ذلك، توفر الشركةقفل المعادنوكابل قفل.


منتجات

قفل كهربائي

روابط سريعة

معلومات عنا

الإخبارية

形状 10.
+ 86-138 6871 0086
形状 8.
+ 86-577 6273 6728
© 2021 Yueqing منتجات السلامة للسلامة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقعوبعد التكنولوجياReadong..