أنت هنا: منزل، بيت » أخبار » أخبار المنتج » قفل السلامة - سلامة القفل

قفل السلامة - سلامة القفل

نشر الوقت: 2022-08-01     المنشأ: محرر الموقع

منذ تطوير الصناعة ، جلبت مكاسب غنية لا حصر لها للبشرية. ومع ذلك ، في عملية الإنتاج ، فهي ليست سلسة للغاية. إذا لم تكن حذراً ، فستتحدث الحوادث في أي وقت. يصعب تجنب بعض الحوادث ، بينما يمكن تجنب البعض الآخر. يحل Loto Safety Lock مشكلة السلامة الناتجة عن التشغيل الخاطئ لمصدر الطاقة. أ قفل السلامة هو نوع من قفل السلامة ، والذي ينقسم عادة إلى قفل السلامة، قفل المحول الكهربائي ، قفل التوصيل الكهربائي ، قفل قاطع الدائرة ، قفل الصمام ، وقفل كابل الصلب ، إلخ. عمومًا ، أ قفل القفل يستخدم مع أقفال أمان أخرى ، والتي يمكن استخدامها بمفردها ، في حين لا يمكن لأقفال السلامة الأخرى. عادة ما تنقسم أقفال السلامة إلى قفل القفل، أقفال المفتاح الكهربائي ، أقفال المكونات الكهربائية ، أقفال قاطع الدائرة ، أقفال الصمام ، وأقفال الكابلات ، إلخ. عادة ، قفل السلامة يتم استخدامها مع أقفال السلامة الأخرى ، والتي يمكن استخدامها بمفردها ، في حين أن أقفال السلامة الأخرى لا يمكن.

هنا قائمة المحتوى:

  • وظيفة أ قفل السلامة.

  • الحقل المعمول به قفل السلامة

  • قفل السلامة المواد والنوع

وظيفة أ قفل السلامة.

  • اولا قفل السلامة لعزل مصادر الطاقة الخطرة هو أحد أقفال أمان Loto ، والتي يمكن استخدامها بمفردها أو بالاشتراك مع أنواع أخرى من أقفال السلامة ، وبالتالي تحقيق تأثير عزل مصادر الطاقة ومنع العمال الآخرين من سوء التشغيل. لا يمكن استخدام أقفال السلامة الأخرى بمفردها ، لذلك يمكن أن نرى ذلك قفل القفل تستخدم على نطاق واسع. ثانياً ، وظيفة التحذير سلامة padlock ليس لديه وظيفة مكافحة السرقة ، ولكن لديها وظيفة التحذير. عندما يعلق شخص ما قفل السلامة، يحذرون للآخرين من أن المعدات هنا قد تكون خطرة ، ومن المحظور العمل أو النهج. ثالثًا ، وظيفة الإدارة هي قفل آمن ، والذي يحتوي أيضًا على وظيفة الإدارة. يمكن تجهيز القفل بمفاتيح متعددة. نظرًا لوظائفها وسلطاتها المختلفة ، يمكن أن تشكل نظامًا رئيسيًا لإدارة القفل الآمن. يدير قفل السلامة أكثر علميا لمنع الحوادث.

الحقل المعمول به قفل السلامة

  • يمكن للمفاتيح الكهربائية ، ومفاتيح الصمامات ، وصيانة المعدات ، غير مسموح بها لمكونات التشغيل ، وما إلى ذلك ، استخدام أقفال الأمان لضمان الأمان ، والتكيف مع المزيد من المشاهد ، قمنا بتطوير مجموعة واسعة من المواد والوظيفية قفل السلامة.

قفل السلامة المواد والنوع

  • يمكن للمواد المختلفة أن تتكيف بشكل فعال مع البيئة المحلية في ذلك الوقت ، وبالتالي وجود عزل جيد ، ومقاوم للغبار ، ومضادات المغناطيسية ، ومقاومة للانفجار ، ومقاومة عالية في درجة الحرارة ، ومقاومة درجات الحرارة المنخفضة ، ومقاومة الحمض والقلوية ، ومقاومة التأثير ، ومقاومة الأشعة فوق البنفسجية. هناك عوارض قفل فولاذية مطلية بالكروم ، وعوارض قفل الفولاذ المقاوم للصدأ ، وعوارض القفل المعزولة ، وعوارض قفل الألومنيوم المقاومة للحريق ، وعوارض قفل النحاس ، وعوارض قفل النايلون ، إلخ. قفل السلامة، قفل سلامة الحزمة من الألومنيوم الزهرة ، وقفل سلامة شعاع النحاس ، وقفل أمان ميلاليوكا المعدني ، وقفل أمان شعاع الفولاذ المقاوم للصدأ ، وقفل أمان قفل طويل القفل ، وقفل أمان عزل الغبار.

يتم استقبال منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة بشكل جيد من قبل الجميع. موقعنا الرسمي هو https://www.chinalockout.com/. إذا كنت مهتما في قفل قفل السلامة أو تريد الشراء قفل قفل السلامة، يمكنك التواصل معنا على الموقع. سنكون سعداء بالإجابة على أسئلتك وشرفنا لخدمتك.


+ 86-138 6871 0086
+ 86-577 6273 6728
© 2021 Yueqing منتجات السلامة للسلامة المحدودة جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقعوبعد التكنولوجيا Readong..