أنت هنا: منزل، بيت » أخبار » أخبار المنتج » ما هي اللوائح التي تحكم القفل الكهربائي؟

ما هي اللوائح التي تحكم القفل الكهربائي؟

نشر الوقت: 2023-03-23     المنشأ: محرر الموقع

أعمال الصيانة هي العمل الذي يتعامل مع فشل المعدات ، وبالتالي فإن خطر الإصابة الشخصية تزداد بشكل كبير. كل عام ، يمثل موظفو الصيانة دائمًا أكثر من نصف حوادث سلامة الإنتاج للشركة. من خلال التنفيذ التدريجي للشركة لأغلفة الإغلاق الكهربائية ، أكمل موظفو الصيانة تدريجياً عملية التغيير من غير مألوفة إلى الإغلاق الكهربائي ، من رفوفهم إلى أساسيات العمل. كل يوم من محادثات السلامة قبل التحول إلى اجتماعات السلامة قبل التحول ، من الإغلاق الكهربائي قبل إصلاحات المعدات لاجتماعات صيانة المعدات في أيام العطلات ، طوال الوقت ، يذكر موظفي الصيانة بضرورة استخدام الإغلاق الكهربائي في عملهم. إذن ، ما هي اللوائح التي تحكم الإغلاق الكهربائي؟ فيما يلي بعض المقدمات.


هنا قائمة المحتوى:

  • محدد بوضوح

  • هدف واضح

  • الاهتمام بالتسجيل

  • قفل الإدراج المزدوج

  • استخدم وحده


محدد بوضوح

قفل زر الضغط فعال. تعريف واضح للقفل الفعال ، القفل الفعال هو قفل الطاقة الأساسية للمعدات والمرافق.


هدف واضح

سد الإغلاق قفلات ولا يُسمح باستخدامها لإغلاق الخزانات وصناديق الأدوات والجوانب الأخرى. يمكن استخدامها فقط لقفل الطاقة. يجب أن يكون الكائن الذي يجب قفله بأمان يعتبر جميع الطاقة ، مثل الطاقة الميكانيكية ، والطاقة الكهربائية ، والطاقة الحرارية ، والطاقة الكيميائية ، والطاقة السليمة ، والطاقة الإشعاعية ، والطاقة المحتملة ، إلخ.


الاهتمام بالتسجيل

يجب أن تصنع السكاكين والمفاتيح منفصلة من صناديق الفرامل. يجب أن يكون صمام البوابة مغلقًا بشكل فعال بالسلاسل والأقفال والأقفال الفعالة الأخرى. عندما يكون صمام البوابة مغلقًا بأمان للغاز والأكسجين والأسيتيلين ، يجب استخدام صفيحة عمياء لحظره بفعالية. بالنسبة لخزائن التبديل التي يمكن إغلاقها وإغلاقها ، يتم تثبيت الابازيم بشكل عام على الباب. قبل الصيانة ، يقوم صيانة المصنع والمشغلين بإطلاق أي طاقة مخزنة أو قطعها. بعد أن يؤكد كلا الطرفين أن النظام الذي يجب الحفاظ عليه لم يعد لديه إطلاق طاقة ضار ، أغلق صندوق الفرامل وتبديل الخزانة ، وتعليق قفل قاطع الدائرة. يجب أن تصنع ورش العمل والفرق دفاتر تسجيلات تسجيل القفل الشخصية ، والإشارة إلى أرقام وأسماء الحاملين ، وإدارتها.


قفل الإدراج المزدوج

يجب على موظفي نظام الصيانة تعليق "تحت الصيانة " ، ويجب على المشغل تعليق "حظر الإغلاق ". أثناء عملية التفتيش والإصلاح ، يضمن المشغل أن يتم تحقيق "الإغلاق".


استخدم وحده

يجب أن تكون مجموعة من الأقفال والمفاتيح هي الوحيدة للاستخدام الحصري ، الذي يحتفظ به الموظف ، ولا ينبغي استخدامه مجتمعة. يجب أن يحتفظ حامل القفل والمفتاح ولا يضيع. في حالة الخسارة ، يجب الإبلاغ عنها وتقديمها ، ويجب إعادة معالجة إجراء القفل الشخصي. أثناء عملية الصيانة ، يتم الالتزام بمبدأ يعمل منظمة الصحة العالمية وأقفال منظمة الصحة العالمية ، ويتم قفل المهام المختلفة من قبل أشخاص مختلفين (عندما يتم قفل أشخاص متعددين في نفس نقطة القفل ، يجب استخدام مقص للقفل). أكثر من شخص واحد. من المحظور بشكل صارم استبدال قفل الأمان بالإشراف على الآخرين.


Yueqing Elecpopular Safety Products Co. ، Ltd تعتقد دائمًا أن القفل الكهربائي هو ضمان للسلامة الشخصية. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن شركتنا ، فيمكنك الذهاب إلى https://www.chinalockout.com/.


+ 86-138 6871 0086
+ 86-577 6273 6728
© 2021 Yueqing منتجات السلامة للسلامة المحدودة جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقعوبعد التكنولوجيا Readong..