أنت هنا: منزل، بيت » أخبار » أخبار المنتج » ما هي خصائص وأغراض التصميم من تأمين الصمامات؟

ما هي خصائص وأغراض التصميم من تأمين الصمامات؟

نشر الوقت: 2022-04-11     المنشأ: محرر الموقع

الصمام الكرة تأمينهو قفل صمام التدفق الذي يمكنه بسهولة إغلاق والتحكم في إصدار أي السوائل والطاقة. لديهم مقاومة للحريق ويمكنهم العمل بشكل جيد مع مواد كيميائية خاصة مثل الكلور الجاف والأكسجين. اليوم، سأقدم لك خصائص وأغراض التصميمصمام تأمينوبعد آمل أن يكون من خلال إدخال هذين الجانبين، يمكن للجميع الحصول على فهم أوضح لأهمية تأمين الصمامات.


فيما يلي قائمة المحتوى:

ل خصائص Lockout الصمام

ل الغرض من تصميم صمام القفل


خصائص Lockout الصمام

اعتمادا على المكان الذي يستخدم فيه صمام الكرة،بوابة صمام lockout.يمكن أن تكون مصنوعة من مواد مثل Q235 أو الفولاذ المقاوم للصدأ. المواد قابلة للتخصيص وتتكيف تماما مع الاحتياجات المختلفة.

لا تتطلب موثوقية وسلامة تصميم قفل صمام البوابة أي صيانة.

يحتوي Lockout Valve Gate على خصائص التصميم الصغير والتصنيع وسهولة التشغيل.

من السهل الارتباط بالصمام، جميلة وسخية، سهلة الحمل، لا تتأثر بالبيئة ودرجة الحرارة والموقع والتآكل.

يتمتع Lock Valve Gate Lockout بتكلفة تصنيع منخفضة، عملية مرنة، تثبيت بسيط ومريح، والتفكيك، وسهلة الحمل، والسلامة العالية، والمتانة.

وتستخدم تأمين صمام البوابة على نطاق واسع وتستخدم في العديد من الصناعات.

الغرض من التصميم من قفل الصمام

في بناء الطاقة الكهربائية، لا يمكن حل كل انتهاك للوائح بأمان. إنه على وجه التحديد بسبب وجود هذه الظاهرة الموضوعية، إلى جانب الجودة الثقافية المنخفضة لبعض الموظفين، وانخفاض الوعي بالسلامة والانضباط الذاتي، وعلم النفس فلوق، والوعي بالعواقب الخطيرة للانتهاكات. غير واضح، لذلك غالبا ما تسبب عواقب وخيمة.

غالبا ما يواجه ممارسو التركيب والصيانة حوادث ناتجة عن سوء تشغيل موظفي التشغيل والصيانة والبناء في عملهم، مما يجعل الخسائر الضخمة والآلام في البلد والوحدات والعائلات. لتجنب الحوادث، بعد تجربة إنتاج طويلة الأجل، تم تصميم مجموعة من مرافق السلامة لتجنب أخطاء العملية البشرية. يتم تعيين Lockout صمام الكرة بشكل مصطنع لمنع أخطاء العملية البشرية. يمكن استخدام قفل صمام الكرة هذا على نطاق واسع في مجال البتروكيماويات والكيميائية والنفط والغاز الطبيعي ومحطات الطاقة والطاقة النووية والمعادن وغيرها من المجالات. التثبيت والتفكيك بسيط ومريح، العملية مرنة، والمظهر سخي، ولا يتأثر بأي موقع أو بيئة أو رطوبة، وما إلى ذلك. لا يؤثر على تشغيل أي معدات ولا يؤثر على الاستخدام العادي من صمام الكرة. يمكن تشغيلها وفقا لمواصفات صمامات الكرة المختلفة.

ما سبق هو مقدمة حول خصائص تأمين صمام الكرة والغرض الأصلي للتصميم. آمل أن يكون من خلال المحتوى أعلاه، يمكن للجميع فهم تأمين صمام الكرة بشكل أفضل. إذا كنت تريد معرفة المزيد، يرجى زيارة https://www.chinalockout.com/. لدى شركتنا فريق البحث والتطوير المهني، ونحن نعتقد أن منتجاتنا عالية الجودة سوف ترضيك بالتأكيد.


+ 86-138 6871 0086
+ 86-577 6273 6728
© 2021 Yueqing منتجات السلامة للسلامة المحدودة جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقعوبعد التكنولوجيا Readong..