أنت هنا: منزل، بيت » أخبار » ما هي خطوات التشغيل لعلامة القفل؟

ما هي خطوات التشغيل لعلامة القفل؟

نشر الوقت: 2023-03-30     المنشأ: محرر الموقع

أجهزة القفل العمل حسب مبدأ القفل والمفاتيح التي يمكن للمشغلين استخدامها لقفل الآلات والمعدات أو التحكم. لا يمكن للعمال العمل عندما يكونون في خطر أثناء الاستخدام ، وعادة ما يتم استخدامهم أثناء صيانة المعدات. يمكن أن تحسن أجهزة الوشم القفل هذه السلامة الشخصية. يعد Lockout Targout الحد الأدنى للمعيار الآمن الذي يجب على المشغلين الامتثال له أثناء عمليات الإنتاج وعادة ما يكون مناسبًا فقط لبيئات العمل التي ليست خطرة بشكل خاص. دعنا نلقي نظرة على خطوات القفل.


هنا قائمة المحتوى:

  • تحديد الهوية والعزلة

  • متطلبات تقنية

  • تطوير إجراءات التشغيل

  • تأكيد السلامة


تحديد الهوية والعزلة

قبل العملية ، لتجنب المخاطر المحتملة الناجمة عن الإفراج العرضي للطاقة والمواد الخطرة ، يجب تحديد مصادر وأنواع جميع الطاقة والمواد الخطرة في المعدات أو النظام أو البيئة في منطقة العمل ، ونقاط العزل التي يمكن يجب تأكيد التكلفة القفل بشكل فعال. وفقًا للطاقة والمواد الخطرة المحددة والمخاطر المحتملة ، قم بإعداد خطة العزلة ، وتوضيح طريقة العزلة ، ونقطة العزلة ، وقائمة قفل القفل.


متطلبات تقنية

لا يمكن استخدام الأزرار ومفاتيح المحدد وأجهزة دائرة التحكم الأخرى كأجهزة عزل الطاقة الخطرة ؛ لا يمكن استخدام صمامات التحكم وصمامات الملف اللولبي كأجهزة عزل المواد وحدها ؛ يمكن صياغة إجراءات التشغيل الخاصة لضمان العزلة الآمنة عند إجراء قفل القفل.


تطوير إجراءات التشغيل

وفقا لقائمة من أجهزة القفل، حدد قفل السلامة المناسب لمرافق العزل التي تم عزلها ، واملأ علامات TACOUT LOCKOUT ، وقفل محطات الوهمية. مع الأخذ في الاعتبار المخاطر الخاصة للأعمال الكهربائية ، يجب تطوير إجراء قفل وصياغة خاصة لأداء عمليات قفل محددة.


تأكيد السلامة

بعد وضع القفل ، أكد أن الطاقة والمواد الخطرة قد تم عزلها أو إزالتها. يمكن تأكيدها بالطرق التالية: مراقبة مقياس الضغط أو كوب البصر أو مؤشر مستوى السائل لتأكيد أن الطاقة الخطرة المخزنة في الحاوية أو خط الأنابيب قد تمت إزالة أو حظر ؛ تأكد بصريًا على أن الاتصال قد تم فصله وأن المعدات الدوارة توقفت عن الدوران ؛ بالنسبة لمهام العمل ذات المخاطر الكهربائية ، تأكد من فصل سلك إمداد الطاقة ، ويجب فصل جميع الأقفال جسديًا ولا يوجد جهد بعد الاختبار ؛ إذا كانت الظروف متاحة للاختبار ، فيجب اختبار المعدات من خلال بدء التشغيل العادي أو غيرها من طرق التشغيل غير التقليدية. أثناء الاختبار ، يجب حماية جميع القيود (مثل التعشيق) التي قد تمنع الجهاز من البدء أو التحرك. قبل اختبار المعدات ، يجب تنظيف الموظفين والمعدات في المنطقة المحيطة بالجهاز.


عندما يريد المصنع قفل الوصية ، يمكنك متابعة الخطوات أعلاه.


شركة Yueqing Elecpopular Safety Products Ltd يوفر الخدمات الأكثر احترافية ، عالية الجودة ، وفعالة من حيث التكلفة لتلبية متطلبات الجودة عالية المستوى. من الشراء الأولي وإنتاج المواد الخام إلى نقل الحاويات ، نتحكم بدقة في كل خطوة معالجة للقضاء على مخاوفك بشأن الجودة.


+ 86-138 6871 0086
+ 86-577 6273 6728
© 2021 Yueqing منتجات السلامة للسلامة المحدودة جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقعوبعد التكنولوجيا Readong..