أنت هنا: منزل، بيت » أخبار » أخبار المنتج » ما هي طريقة فتح قفل الصمام؟

ما هي طريقة فتح قفل الصمام؟

نشر الوقت: 2023-01-20     المنشأ: محرر الموقع

تقوم العديد من النباتات اليوم بتثبيت السخانات ، وسيتم تثبيت السخانات أيضًا في حالة تسخين صمام البوابة ، وبعض منشآت قفل الصمام ، وإذا كان هناك خطأ شائع ، فيجب فتحه وكيفية العمل؟ ما هي المشكلات الشائعة في تثبيت قفلات الصمام؟ اليوم سأعطي اللاعبين القيام بهذه الجوانب من التفاصيل.


هنا قائمة المحتوى:

  • طريقة مفتوحة

  • تركيب المشكلات الشائعة


طريقة مفتوحة


قفل الصمام ليس مفتوحًا في الإرادة ، يجب أن يكون مزودًا بالمفتاح ذي الصلة ، وسيتم تخزين المفتاح عمومًا من قبل الموظفين الفنيين في شركة التدفئة. إذا كان عليك أن يتم خدمتها ، فيمكنك الاتصال بالموظفين عن طريق الهاتف وسيظهرون لك المفتاح ذي الصلة.


هناك نقطة حمراء على مفتاح مطابقة صمام البوابة على الجانب العلوي من الأصغر ، قبل فتح قفل الباب يجب أن يتم ضغطها بخفة ، مما يدفع الجانب العلوي من غطاء القفل إلى الظهور ، في حالة مفتوحة ، في وقت لاحق مع سحب غطاء القفل لأعلى ، ثم استخدم الزناد لتحويل قضيب السحب ، سوف يرى الجانب العلوي من سيبدو إبرة متر تتغير. على سبيل المثال ، ستظهر البيانات الموجودة على الجانب العلوي من الصفر إلى واحد. Zero يشير إلى أن One Off ، يشير المرء إلى أن المفتوحة.


إذا لم يكن هناك مفتاح لفتح قفل صمام الكرة ، فيجب أن يكون لديك بعض المهارات ، على سبيل المثال ، يمكن أن يعتمد بعض الأشخاص على المغناطيس ، فهناك أيضًا استنشاق ، يمكنك التمييز بين الجزء وعدد النقاط المغناطيسية في الداخل. للحصول على علامة جيدة ، ثم استمع لاحقًا إلى الصوت ومفتوح مع المغناطيس. وبهذه الطريقة لا يمكن لأي شخص أن يعمل ، يكون عامل الصعوبة أكبر قليلاً ، ويجب أن يكون لديك خبرة في العمل ذات الصلة إذا كان عليك فتح قفل الصمام ، فمن الأفضل الاتصال بالقوى العاملة التجارية للتدفئة ، لا يتعين على الخاص فتحها بشكل عرضي.


تركيب المشكلات الشائعة


قبل التثبيت ، يجب عليك التحقق من اتصال صمام البوابة ببعض النفايات ، أو الجانب العلوي من انسداد المشكلة ، ليتم معالجته بشكل صحيح. للتحقق من موقع كل اتصال ، الترباس القدم ، الجوز لا يتناسب ، وتشديده. قبل التثبيت ، يجب عليك التحقق من أن نموذج الصمام والمواصفات متوافقة لضمان أن يتماشى مع صمام البوابة. في حالة تثبيت قفل صمام البوابة ، يوجد برنامج تشغيل صمام وبعض المساحة الداخلية مسبقًا. يجب أن يكون تثبيت الحالة من خلال الأحكام ، ولا يمكن إخراج قفل الصمامات حسب الرغبة ، وله رصاصة أصفر متصل بالداخل ، بالإضافة إلى القفل ولوحة الدائرة النفطية ، إلى عدم وجود الموظفين الفنيين الجافين الجاف لا يمكن أن يكون يتم إخراجها من القطاع الخاص ، وسوف يعرض تطبيق قفل الصمام للخطر.


شركة Yueqing Elecpopular Safety Products ، Ltd يوصي بقراءة المعلومات أعلاه بعناية قبل استخدام قفل الصمام.


+ 86-138 6871 0086
+ 86-577 6273 6728
© 2021 Yueqing منتجات السلامة للسلامة المحدودة جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقعوبعد التكنولوجيا Readong..