+ 86-577 6273 6728
الابتعاد عن مصدر الخطر مع تدابير لوتو             
أنت هنا: منزل، بيت » أخبار » أخبار المنتج » كيفية اختيار والحفاظ على قفل كهربائي؟

كيفية اختيار والحفاظ على قفل كهربائي؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-29      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
كيفية اختيار والحفاظ على قفل كهربائي؟

Safety lockouts are usually divided intoelectrical lockouts, electrical switch lockouts,electrical plug lockouts, circuit breaker lockouts, and cable lockouts, etc. Usually, electrical lockouts are used together with other safety lockouts. يمكن استخدام القفل الكهربائي بمفرده، ولكن لا يمكن لأقفال السلامة الأخرى. لذلك، تستخدم القفل الكهربائي على نطاق واسع والطلب السوق هو أيضا كبير جدا. فكيف يمكنني شراء قفل كهربائي؟ كيفية الحفاظ عليه أثناء الاستخدام؟


فيما يلي قائمة المحتوى:

l The purchase of electrical lockouts

l Maintenance of electrical lockout


The purchase of electrical lockouts

لم يدخل مفهوم تأمين زر الضغط في السوق المحلية لفترة قصيرة. منتجات تأمين زر الضغط في السوق هي أيضا غير متكافئة، جيدة وسيئة. يخسر مشترون العديد من الشركات عند اختيار تأمين زر الضغط، لذلك يجب على المستخدمين اختيار أقفال معروفة وطويلة العمر. العلامات التجارية الكبيرة أو وكلاء العلامة التجارية، نظرا لأن لديها قوة اقتصادية كافية ونظام شبكة مستقرة لضمان الخدمة وبعد البيع، وتجنب النزاعات الناجمة عن مشاكل جودة المنتج.

انظر إلى المعالجة السطحية

يتم تشغيل القفل الكهربائي عموما أو رش أو ملونة قبل مغادرة المصنع. هذه الخطوات مفيدة للقفل الكهربائي نفسه لأنه بعد هذه السلسلة من العلاجات، سيتم تشكيل فيلم واقي على سطح القفل الكهربائي، والذي يمكن أن يمنع التآكل والأكسدة.

نسبة الوزن اليد

إن القفل الكهربائي الذي قطع الزوايا مصنوعا عموما من مواد مجوفة وجودة منخفضة الجودة، والتي ليست فقط خفيفة ولكنها تشعر أيضا بالسيئة المستخدمة.

انظر إلى معايير السلامة

هناك معايير صارمة للغاية للتأخر الكهربائي في الداخل والخارج. لحفظ التكاليف، لن يتبع المصنعون الصغيرةون المعايير، في حين أن العلامات التجارية الكبيرة تتبع المعايير بشكل عام.

صيانة القفل الكهربائي

القسارة قواطع الدائرةيجب ألا يتعرض لأشعة الشمس والأمطار لفترة طويلة، خاصة بعض مياه الأمطار في بيئة أكثر حمضية، والتي من المحتمل أن تثير تأمين قواطع الدائرة، وإذا كانت خطيرة، فستتسبب في تأمين قواطع الدائرة من الصعب فتحها وبعد

نحتاج أيضا إلى حماية القفل الكهربائي في الاستخدام اليومي، بحيث يمكن تنظيفها في أي وقت. بالطبع، لا تصب بشكل تعسفي الحطام في القفل أثناء التنظيف أو الاستخدام. إذا كانت هناك أشتات في القفل الكهربائي، فيمكنك استخدام المسحوق المحتوي على الرصاص وزيت التشحيم وما إلى ذلك بالتنقيط في القفل لفتح القفل الكهربائي.

التوسع الحراري والانكماش سيؤدي أيضا إلى صعوبة في فتح قفل التوصيل. الطريقة الصحيحة للتعامل معها هي اتخاذ تدابير وقائية لتأمين التوصيل مقدما عند تغيير الطقس. يمكنك جعل قذيفة بلاستيكية لتوفير التوصيل لحمايته.

تم تأسيس شركة Yueqing Elecpopular Safety Products Co.، Ltd في عام 2011. تشتهر شركتنا بمنتجات قفل كهربائية عالية الجودة وخدمة ما بعد البيع الكمال. نحن مجهزون مع فريق البحث والتطوير المهنية. نوعية منتجات القفل الكهربائية لدينا مضمونة. موقعنا هو https://www.chinalockout.com/. نتطلع إلى جهة الاتصال الخاصة بك.


منتجات

قفل كهربائي

روابط سريعة

معلومات عنا

الإخبارية

形状 10.
+ 86-138 6871 0086
形状 8.
+ 86-577 6273 6728
© 2021 Yueqing منتجات السلامة للسلامة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقعوبعد التكنولوجياReadong..