+ 86-577 6273 6728
الابتعاد عن مصدر الخطر مع تدابير لوتو             
أنت هنا: منزل، بيت » أخبار

سد قفل

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن سد قفل ، فستوفر لك المقالات التالية بعض المساعدة. هذه الأخبار هي أحدث حالة في السوق ، والاتجاه في التنمية ، أو نصائح ذات صلة من صناعة قوانجيانشي. المزيد من الأخبار حول جوانجيانشي ، يتم إطلاق سراحهم. تابعنا / اتصل بنا لمزيد من المعلومات سد قفل!
  • ما هي الملحقات المتاحة لإغلاق قواطع الدائرة؟
    نحن نعلم أن قواطع الدوائر يمكن استخدامها لتوزيع الطاقة الكهربائية، وبدء نادرا ما تبدأ المحركات غير المتزامنة، وحماية خطوط الكهرباء والمحركات، وما إلى ذلك، وقطعت الدائرة تلقائيا عندما تكون عيوب مثقلة بجدية أو قصيرة الدائرية وغير الجهد، التي تعمل وظيفة أي ما يعادل مزيج من مفاتيح الصمامات من نوع الصمامات والمرحلات الحرارية المرتفعة، إلخ. هذا يعزى إلى تأمين قواطع الدائرة، لتحقيق وظيفة تأمين لملحقات قواطع الدائرة تشمل: تعامل مع أجهزة الإغلاق، وأجهزة المتشابكة الميكانيكية، والكهرباء أجهزة المتشابكة.
    2022-04-13
  • ما هي المزايا وأساليب التثبيت من القفل الكهربائي؟
    أدى التحسين المستمر لمعايير المعيشة إلى منتجات كهربائية أكثر فأكثر في كل عائلاتنا، وتم إيلاء سلامة استهلاك الكهرباء المنزلية تدريجيا. المقبس هو وجود لا يمكن تجاهله في سلامة استخدام الكهرباء. لضمان سلامة المقبس، بدأت العديد من العائلات في استخدام قفل التوصيل المقبس. لكن بعض الناس يقولون إن هذا مجرد وسيلة للتحايل للأعمال التجارية، ولا يضمن قفل التوصيل سلامة الكهرباء. لذلك، هل من الضروري تثبيت تأمين المكونات المقبس؟ إذا لزم الأمر، كيفية تثبيته؟ وهنا بعض المقدمات.
    2022-04-08
  • كيفية قفل وفتح القفل الكهربائي؟
    برنامج Lockout الكهربائي هو نظام أمني يستخدم لمنع الوصول العرضي أو غير المصرح به إلى مزود الطاقة الذي يخضع للصيانة أو غيره من العمل. من خلال عملية الأمان هذه، فإن جميع الأفراد الذين يعملون على نفس الدائرة أو الجهاز لديهم أقفال فردية، وهم يحلون هذه الأقفال على الجهاز غير المتصل قبل العمل على النظام.
    2022-04-04
  • كيفية اختيار والحفاظ على قفل كهربائي؟
    عادة ما يتم تقسيم تأمين السلامة إلى القفل الكهربائي، وقفل التبديل الكهربائي، تأمين التوصيل الكهربائي، تأمين قواطع الدائرة، وإغلاق الكابلات، وما إلى ذلك عادة، يتم استخدام القفل الكهربائي معا مع تأمين السلامة الأخرى. يمكن استخدام القفل الكهربائي بمفرده، ولكن لا يمكن لأقفال السلامة الأخرى. لذلك، تستخدم القفل الكهربائي على نطاق واسع والطلب السوق هو أيضا كبير جدا. فكيف يمكنني شراء قفل كهربائي؟ كيفية الحفاظ عليه أثناء الاستخدام؟
    2022-03-29

منتجات

قفل كهربائي

روابط سريعة

معلومات عنا

الإخبارية

形状 10.
+ 86-138 6871 0086
形状 8.
+ 86-577 6273 6728
© 2021 Yueqing منتجات السلامة للسلامة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقعوبعد التكنولوجياReadong..