+ 86-577 6273 6728
الابتعاد عن مصدر الخطر مع تدابير لوتو             
أنت هنا: منزل، بيت » أخبار » أخبار المنتج » كيفية قفل وفتح القفل الكهربائي؟

كيفية قفل وفتح القفل الكهربائي؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-04      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
كيفية قفل وفتح القفل الكهربائي؟

القفل كهربائيالبرنامج هو نظام أمني يستخدم لمنع الوصول العرضي أو غير المصرح به إلى مصدر الطاقة الذي يخضع للصيانة أو غيرها من العمل. من خلال عملية الأمان هذه، فإن جميع الأفراد الذين يعملون على نفس الدائرة أو الجهاز لديهم أقفال فردية، وهم يحلون هذه الأقفال على الجهاز غير المتصل قبل العمل على النظام.


فيما يلي قائمة المحتوى:

l locked.

ل فتح


مقفل

يحدد إجراء تأمين زر الضغط القياسي أولا جميع مصادر الطاقة المحتملة للمعالجة التي تتم معالجتها. يتم تشغيل بعض الأجهزة فقط بواسطة مفتاح واحد، في حين أن الأجهزة الأخرى قد تتضمن مكثفات أو بطاريات احتياطية يجب تفريغها أو غير متصل للتأكد من عدم تنشيط الجهاز.

على استعداد لإغلاق

سيتم إخطار جميع العمال في المنطقة بإغلاق الطاقة الوشيكة وإجراءات تأمين زر الضغط.

آلة أسفل

تم إيقاف تشغيل الجهاز أو المعدات المتصلة لسطر الخدمة أو الدائرة لمنع المعدات من القدرة على الخروج من الطاقة والتسبب في خطر على العمال. لا تسحب مفتاح الطاقة أبدا عندما يكون الأمر قيد التحميل (في حين أن المحرك أو المعدات الأخرى التي تخدمها لا تزال تعمل)، لأن القوس أو حتى الانفجار قد يحدث.

عزل المعدات

يجب أن تكون جميع مفاتيح التبديل أو قطع الاتصال أو العزلة اللازمة للتحكم في الجهاز وتفعيلها بحيث يتم عزل المعدات من مصدر الطاقة (إيقاف التشغيل).

مقفل

ينطبق كل عامل يعمل على المعدات القفل والعلامةقسارة قواطع الدائرةجهاز. يجب أن يظهر كل قفل وتسمية اسم الشخص الذي أغلق الجهاز. يجب توحيد الأقفال والملصقات حسب اللون أو الشكل أو الحجم.

تخزين الطاقة

يجب تفريغ جميع الطاقة المخزنة (مثل الكهرباء المخزنة في المكثفات أو البطاريات)، غير متصلة، ومحدودة، وآمنة. يجب أن يؤكد العامل أن الطاقة المخزنة لا يمكن إعادة التراكم.

التحقق من العزلة

تحقق من جهاز التشغيل لتأكيد عدم وجود طاقة. يمكن للعمال تشغيل مفاتيح التحكم أو عناصر التحكم العادية الأخرى للتحقق من قطع اتصال جميع مصادر الطاقة والمعدات لن تعمل.

الغاء القفل

بعد الانتهاء من العمل الموجود على الجهاز وقبل إزالة القفل والعلامة، يجب إكمال بعض الخطوات المحددة. يجب على العمال فحص منطقة العمل للتأكد من إزالة جميع العناصر من المعدات وأن جميع الأغطية والأجهزة الواقية قد تم وضعها في مكانها. يجب تذكير جميع العمال في المنطقة بأن الطاقة سيتم تشغيلها. يجب أن يحافظوا على مسافة آمنة من المعدات التي يخدمونها لمنع أي مشاكل عند استعادة السلطة.

لاستكمالسد قفلالإجراء، تتم إزالة جميع أجهزة الأقفال والأجهزة القفل من جهاز التبديل أو الجهاز العزل، مما يشير إلى أن العامل الأخير مخول لإعادة تنشيط الخط.

Yueqing Elecpopular Safety Products Co.، Ltd يقع في مدينة يوتشينغ بمقاطعة تشجيانغ. تلتزم شركتنا ببحوث القفل الكهربائية لسنوات عديدة ولديها تجربة تشغيل غنية. لدينا فريق R & D كبار وخدمة جيدة بعد البيع.


منتجات

قفل كهربائي

روابط سريعة

معلومات عنا

الإخبارية

形状 10.
+ 86-138 6871 0086
形状 8.
+ 86-577 6273 6728
© 2021 Yueqing منتجات السلامة للسلامة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقعوبعد التكنولوجياReadong..