+ 86-577 6273 6728
الابتعاد عن مصدر الخطر مع تدابير لوتو             
أنت هنا: منزل، بيت » أخبار » أخبار المنتج » ما هي الملحقات المتاحة لقفل قاطع الدائرة؟

ما هي الملحقات المتاحة لقفل قاطع الدائرة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-07-29      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

نحن نعلم ذلك قاطع دائرةيمكن استخدام S لتوزيع الطاقة الكهربائية ، وبدء تشغيل المحركات غير المتزامنة بشكل غير منتظم ، وحماية خطوط الطاقة والمحركات ، وما إلى ذلك ، وقطع الدائرة تلقائيًا عندما تكون محملة بشكل خطير أو أخطاء قصيرة الدقة أو الجهد ، والتي تعادل وظيفتها مزيج من مفاتيح نوع الصمامات والمرحلات الحرارية الزائدة ، إلخ. ويعزى هذا إلى قفل قاطع الدائرة، لتحقيق وظيفة تأمين قاطع دائرة تشمل الملحقات: معالجة أجهزة الإغلاق ، وأجهزة متشابكة ميكانيكية ، وأجهزة متشابكة كهربائية.


هنا قائمة المحتوى:

  • التعامل مع جهاز الإغلاق

  • جهاز متشابك ميكانيكي

  • جهاز متشابك كهربائي


التعامل مع جهاز الإغلاق


جهاز إغلاق المقبض هو جهاز وقائي يمكّن قاطع دائرة مقبض التشغيل ليكون في الموضع المفتوح أو المغلق (أي كسر أو قفل) ، دون التأثير ميكانيكيا على الإطلاق المجاني من قاطع دائرة. عندما قاطع دائرة يجب إصلاح الدائرة الجانبية للحمل أو عدم السماح لها بالتنشيط ، يمكن استخدام جهاز قفل المقبض لقفل قاطع دائرة في الحالة المفتوحة لمنع إغلاق الكسارة عن طريق الخطأ ، وبالتالي ضمان سلامة موظفي الصيانة أو استخدام المعدات الكهربائية. وبالمثل ، عندما قاطع دائرة مغلق للتنشيط ، يمكن أن يمنع استخدام القفل أيضًا غير المشغلين من فصل عن طريق الخطأ قاطع دائرةوالتي يمكن أن تسبب انقطاع التيار الكهربائي. مبدأ قفل القفل يشبه.


جهاز متشابك ميكانيكي


الجهاز المتشابك الميكانيكي هو أيضًا جهاز حماية ، يستخدم بشكل أساسي لدوائر مزود الطاقة المزدوجة في الجهد المنخفض قاطع دائرةS التي لا يمكن تنشيطها في وقت واحد. عندما تكون الجهد المنخفض قاطع دائرة و B منخفضة الجهد قاطع دائرة التعشيق الميكانيكي ، إذا كانت الجهد المنخفض قاطع دائرة تحتاج الحالة المغلقة إلى B منخفضة الجهد قاطع دائرة لإرسال الطاقة ، ثم الجهد المنخفض قاطع دائرة يجب فصلها أولاً ثم يمكن أن تجعل B منخفضة الجهد قاطع دائرة مغلق لإرسال الطاقة. وبالتالي ، تجنب دائرة الطاقة المزدوجة بسبب سوء تعبير خطأ الدائرة القصيرة للمرحلة الخاطئة. مبدأ اضغط على زر القفل يشبه.


جهاز متشابك كهربائي


يعني المتشابك الكهربائي أنه في خط الإمداد الرئيسي وخط الإمداد الاحتياطي ، تضمن المغذيان أنه يمكن إغلاق واحد فقط لتوريد الطاقة ، والآخر في وضع الاستعداد. والغرض من ذلك هو ضمان استقرار خط إمداد الطاقة بحيث عندما تفشل دائرة واحدة ، يمكن استخدام الدائرة الأخرى على الفور ، مما يقلل من مشكلة انقطاع التيار الكهربائي الطويل الناجم عن فشل الدائرة. يمكن للجهاز المتشابك الكهربائي اثنين في واحد أن يدرك التبديل التلقائي واستعادة إمدادات الطاقة ، عادة ، إذا كان الجهد المنخفض قاطع دائرة هل الطاقة المشتركة منخفضة الجهد قاطع دائرةو B منخفض الجهد قاطع دائرة هل قوة الاستعداد منخفضة الجهد قاطع دائرة. عندما تكون LV قاطع دائرة يتم إيقاف تشغيله بسبب خطأ ، B LV قاطع دائرة يتم إغلاقه تلقائيًا دون تشغيل يدوي لضمان حمولة طاقة عادية إلى الحمل. في بعض الأماكن المهمة التي لا يُسمح فيها بنقل الطاقة ، يجب استخدام الأجهزة المتشابكة الكهربائية. مبدأ القفل الكهربائي يشبه.

يمكن أن يضمن وجود هذه الأجهزة الاستخدام الطبيعي لـ قفل قاطع الدائرة.


منتجات

قفل كهربائي

روابط سريعة

معلومات عنا

الإخبارية

形状 10.
+ 86-138 6871 0086
形状 8.
+ 86-577 6273 6728
© 2021 Yueqing منتجات السلامة للسلامة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقعوبعد التكنولوجياReadong..