+ 86-577 6273 6728
الابتعاد عن مصدر الخطر مع تدابير لوتو             
أنت هنا: منزل، بيت » أخبار

قاطع دائرة

المقالات الموضحة أدناه هي كل شيء عن قاطع دائرة ، من خلال هذه المقالات ذات الصلة ، يمكنك الحصول على المعلومات ذات الصلة ، والملاحظات المستخدمة ، أو أحدث الاتجاهات حول قاطع دائرة. نأمل أن تعطيك هذه الأخبار المساعدة التي تحتاجها. وإذا لم تتمكن هذه المواد من قاطع دائرة من حل احتياجاتك ، فيمكنك الاتصال بنا للحصول على المعلومات ذات الصلة.
  • ما هي الملحقات المتاحة لقفل قاطع الدائرة؟
    نحن نعلم أنه يمكن استخدام قواطع الدوائر لتوزيع الطاقة الكهربائية ، وتبدأ المحركات غير المتزامنة بشكل غير متكرر ، وحماية خطوط الطاقة ومحركاتها ، وما إلى ذلك ، وقطع الدائرة تلقائيًا عندما تكون محملة بشكل خطير أو أخطاء قصيرة الدائرة ولا تقل عن الجهد ، والتي وظيفتها يعادل مزيج مفاتيح نوع الصمامات والمرحلات الحرارية الزائدة ، وما إلى ذلك. ويعزى هذا إلى قفل قاطع الدائرة ، لتحقيق وظيفة قفل ملحقات قاطع الدائرة: مقبض الأدوات المضيئة ، وأجهزة التواصل الميكانيكي ، والكهرباء الأجهزة المتشابكة.
    2022-07-29
  • ما هي الملحقات المتاحة لإغلاق قواطع الدائرة؟
    نحن نعلم أن قواطع الدوائر يمكن استخدامها لتوزيع الطاقة الكهربائية، وبدء نادرا ما تبدأ المحركات غير المتزامنة، وحماية خطوط الكهرباء والمحركات، وما إلى ذلك، وقطعت الدائرة تلقائيا عندما تكون عيوب مثقلة بجدية أو قصيرة الدائرية وغير الجهد، التي تعمل وظيفة أي ما يعادل مزيج من مفاتيح الصمامات من نوع الصمامات والمرحلات الحرارية المرتفعة، إلخ. هذا يعزى إلى تأمين قواطع الدائرة، لتحقيق وظيفة تأمين لملحقات قواطع الدائرة تشمل: تعامل مع أجهزة الإغلاق، وأجهزة المتشابكة الميكانيكية، والكهرباء أجهزة المتشابكة.
    2022-04-13

منتجات

قفل كهربائي

روابط سريعة

معلومات عنا

الإخبارية

形状 10.
+ 86-138 6871 0086
形状 8.
+ 86-577 6273 6728
© 2021 Yueqing منتجات السلامة للسلامة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقعوبعد التكنولوجياReadong..