+ 86-577 6273 6728
الابتعاد عن مصدر الخطر مع تدابير لوتو             
أنت هنا: منزل، بيت » أخبار » أخبار المنتج

أخبار المنتج

  • ما هي خصائص واستخدامات قفل الصمام؟
    المزايا عالية الجودة والمهنية لخصائص وميزات قفل الباب أكثر بروزًا. يتكون جوهر مضاد للسرقة من قفل الصمام من PA البوليستر ، ولوحة الفولاذ المقاوم للصدأ مع الأسنان ، ولوحة الفولاذ المقاوم للصدأ ، مما يجعل قفل الصمام أكثر صلابة وأكثر موثوقية. يمكن أن يؤدي قفل الصمام إلى قفل أحجام مختلفة من التحكم عن بُعد في صمام الإغلاق ، وقفل الرافعات الكبيرة والصغيرة بشكل فعال ، والتحكم عن بُعد على شكل حرف T ، وغيرها من المعدات الميكانيكية الثابتة. مع تعديل جيد وأداء السلامة ، يمكن أن يضمن تشغيل عامل الأمان للمعدات الميكانيكية في صمام الإغلاق. لديها بعض المقاومة للتأثير ومقاومة التآكل. في بعض الأماكن الخطرة ذات الخصائص القوية لمكافحة التآكل ، يعمل قفل الصمام أيضًا بشكل صحيح. يحتوي قفل الصمام على مقاومة تأثير معينة وقابلية للتطبيق على نطاق واسع ويمكن استخدامها في أماكن أخرى. فيما يلي مقدمة لخصائص واستخدامات ومواقع تطبيقات قفل الصمام
    2022-08-10
  • ما هي اعتبارات شراء قفل صمام الكرة؟
    يعد قفل صمام الكرة أحد أقفال الأمان الأكثر تطبقًا في حياتنا اليومية ، وله خصائص ممتازة. من المحتمل أن يتجاهل الأشخاص في حالة شراء قفل صمام كرة الشفة ، مما يؤدي إلى شراء قفل صمام كرة شفة غير مناسب أو بعد الشراء تسببت في سلسلة من المشكلات ، لذلك هنا لتقديم الاعتبارات التالية لشراء قفل صمام الكرة.
    2022-08-08
  • ما هي خصائص وأغراض التصميم لأغلق الصمام؟
    قفل صمام الكرة عبارة عن قفل صمام تدفق يمكن أن يغلق بسهولة والتحكم في إطلاق أي سائل وطاقة. لديهم مقاومة للحرائق ويمكن أن تعمل بشكل جيد مع مواد كيميائية خاصة مثل الكلور الجاف والأكسجين. اليوم ، سوف أقدم لكم خصائص وأغراض التصميم لقفل الصمام. آمل أنه من خلال إدخال هذين الجانبين ، يمكن للجميع أن يكون لديهم فهم أوضح لأهمية تأمين الصمام.
    2022-08-07
  • ما هي خصائص القفل؟
    تُستخدم قفلات القفل لمنع حوادث إصابة المعدات أو الموظفين الناتجة عن التشغيل العرضي لنظام الطاقة أو الإفراج المفاجئ لمصادر الطاقة الضارة (مثل الكهرباء ، والهواء المضغوط ، والضغط الهيدروليكي ، وما إلى ذلك) أثناء تثبيت صيانة المعدات وتحول معدات تصحيح الأخطاء. يمكن أن تجعل قفلات القفل عملية الإنتاج أكثر أمانًا. دعونا نلقي نظرة فاحصة على خصائص قفل التوت.
    2022-08-05
  • اختبار قفل السلامة
    يشير قفل السلامة إلى الأجهزة المستخدمة عندما تحتاج المعدات الميكانيكية مثل الصمامات ، وقواطع الدوائر ، والمفاتيح الكهربائية إلى قفلها. إنه جزء من مجموعة كاملة من مخططات القفل والإدراج. السلامة هي أساس سعادة الأسرة ، والحوادث هي جذر الألم. التطوير
    2022-08-05
  • ما هي مزايا الوشم القفل؟
    قفل الوصية هي طريقة وأداة شائعة تستخدم في العديد من البلدان لمنع الموظفين من سوء التشغيل أثناء الصيانة الميكانيكية والكهربائية. يمنع وضع القفل الإصابة الشخصية عن طريق عزل وقفل بعض مصادر الطاقة الخطرة. يقوم مورد Lockout Targout بإغلاق ويعزل طاقة الإغلاق من خلال إجراءات معينة لضمان عدم إصابة الموظفين المعنيين الذين يعملون في مواقع الطاقة الخطرة. تضع علامات وضع الوسال القفل لعرض تحذيرات أثناء استخدام أجهزة قفل التكلفة للتأكد من أن الموظفين المعنيين الذين يعملون في مواقع الطاقة الخطرة على دراية بالمخاطر. لذلك ، دعونا نقدم بالتفصيل ما هي مزايا قفل القفل؟
    2022-08-04
  • ما هي مزايا وطرق التثبيت للإغلاق الكهربائي؟
    أدى التحسين المستمر لمستويات المعيشة إلى المزيد والمزيد من المنتجات الكهربائية في كل من عائلاتنا ، وقد تم تولي سلامة استهلاك الكهرباء المنزلية تدريجياً. المقبس هو وجود لا يمكن تجاهله في سلامة استخدام الكهرباء. لضمان سلامة المقبس ، بدأت العديد من العائلات في استخدام قفل توصيل المقبس. لكن بعض الناس يقولون إن هذا مجرد وسيلة للتحايل على العمل ، ولا يضمن قفل المكونات سلامة الكهرباء. لذلك ، هل من الضروري تثبيت قفل توصيل المقبس؟ إذا لزم الأمر ، كيفية تثبيته؟ فيما يلي بعض المقدمات.
    2022-08-01
  • قفل السلامة - سلامة القفل
    منذ تطوير الصناعة ، جلبت مكاسب غنية لا حصر لها للبشرية. ومع ذلك ، في عملية الإنتاج ، فهي ليست سلسة للغاية. إذا لم تكن حذراً ، فستتحدث الحوادث في أي وقت. يصعب تجنب بعض الحوادث ، بينما يمكن تجنب البعض الآخر. قفل أمان Loto يحل السلامة
    2022-08-01
  • شراء وصيانة قفل السلامة
    دخل مفهوم الأوقاف السلامة إلى السوق المحلية لفترة قصيرة ، كما أن منتجات الأوقاف السلامة في السوق غير متساوية أيضًا. العديد من مشتري المؤسسات في حيرة عند اختيار قفلات القفل ، لذلك يجب على المستخدمين اختيار العلامات التجارية الكبيرة أو وكلاء العلامات التجارية بسمعة عالية و LO
    2022-07-30
  • ما هي الملحقات المتاحة لقفل قاطع الدائرة؟
    نحن نعلم أنه يمكن استخدام قواطع الدوائر لتوزيع الطاقة الكهربائية ، وتبدأ المحركات غير المتزامنة بشكل غير متكرر ، وحماية خطوط الطاقة ومحركاتها ، وما إلى ذلك ، وقطع الدائرة تلقائيًا عندما تكون محملة بشكل خطير أو أخطاء قصيرة الدائرة ولا تقل عن الجهد ، والتي وظيفتها يعادل مزيج مفاتيح نوع الصمامات والمرحلات الحرارية الزائدة ، وما إلى ذلك. ويعزى هذا إلى قفل قاطع الدائرة ، لتحقيق وظيفة قفل ملحقات قاطع الدائرة: مقبض الأدوات المضيئة ، وأجهزة التواصل الميكانيكي ، والكهرباء الأجهزة المتشابكة.
    2022-07-29
  • مجموع5الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد

منتجات

قفل كهربائي

روابط سريعة

معلومات عنا

الإخبارية

形状 10.
+ 86-138 6871 0086
形状 8.
+ 86-577 6273 6728
© 2021 Yueqing منتجات السلامة للسلامة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقعوبعد التكنولوجياReadong..